سيارات تريند

تعرّف إلى أحدث سيارات مطروحة في السوق اليوم

عربي تريند_ يحتضن سوق السيارات طرازات حديثة تم الكشف عنها أخيراً، لتكون من بين أحدث المركبات التي ستصل إلى المستهلكين ومحبي السيارات في العالم… إليك ثلاثة منها:

“لامبورغيني” تزيح الستار عن “برفورمانتي”

النسخة الاكثر تطوراً من لامبورغيني (العربي الجديد)
النسخة الاكثر تطوراً من لامبورغيني (العربي الجديد)

كشفت “أوتوموبيلي لامبورغيني” عن طراز “أوروس برفورمانتي” الجديد كلّياً، والذي يشكّل معياراً جديداً لأداء “القيادة المشوِّقة” للمركبات الرياضية متعدِّدة الاستعمالات (SUV) الفائقة.

وتُعتبَر “أوروس برفورمانتي” النسخة الأحدث والأكثر تطوُّراً حتى هذا التاريخ من الناحية التقنية ضمن عائلة مركبة “أوروس” الرياضية متعدِّدة الاستعمالات الفائقة، والتي تُعدّ الآن أسرع SUV إنتاجية في تسلُّق قمّة “بايكس بيك”، إذ سجّلت زمناً بلغ 10 دقائق و32.064 ثانية، كاسرة بذلك الرقم القياسي التي سجل في 2018 بزمن 10 دقائق و49.902 ثانية.

تأكيد إنتاج سيارة “سايبرستر رودستر”

سيارة "سايبرستر" تركز على الدقّة والجرأة (العربي الجديد)
سيارة “سايبرستر” تركز على الدقّة والجرأة (العربي الجديد)

أكّدت “إم جي موتور” أن العلامة التجارية بريطانية المنشأ سوف تقوم بتصنيع نسخة إنتاجية من سيارتها النموذجية المتطوّرة الكهربائية بالكامل Cyberster، وذلك عبر نشر صور أولى لهذا الطراز العصري الجديد. وتُعدّ سايبرستر سيارة رياضية من بابين ومقعدين تم تطويرها بالارتكاز على الابتكار المشترَك ما بين المستخدِمين وشركة “إم جي”، وجرى عرضها للمرّة الأولى سنة 2021، وهي تجمع بين تراث علامة “إم جي” العريق وخططها المستقبلية الطموحة.

وتتمتّع Cyberster بمظهر خارجي ذات ملامح مستقبلية، مع التركيز على العناصر الشبابية والدقّة والجرأة في العديد من النواحي.

ثورة تصميم جديدة لدى “بنتلي”

سيارة جديدة عالية الأداء من "بنتلي" (العربي الجديد)
سيارة جديدة عالية الأداء من “بنتلي” (العربي الجديد)

أزاحت “بنتلي موتورز” الستار عن سيارة “بنتلي مولينر باتور”، سيارة الكوبيه الفاخرة عالية الأداء الجديدة من بابين والتي تشكّل انطلاقة لثورة تصميمية لدى “بنتلي”. ولقد تم ابتكار “باتور” بواسطة مدير التصميم أندرياس ميندت وفريقه، وهي تستعرض سِمات لغة تصميمية جديدة سوف تكون بمثابة مسار توجيهي تصميمي للمجموعة المستقبلية من المركبات الكهربائية ببطارية (BEV) من “بنتلي”.

وتُعتبَر السلسلة التي تضم 18 سيارة فقط من “باتور” المشروع الأحدث من قسم مولينر التابع لشركة “بنتلي” والمتخصِّص تاريخياً بصنع العربات الراقية الحصرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى