فنون

مصرع المغني اللبناني جورج الراسي بحادث سير

عربي تريند_ لقي المغني اللبناني جورج الراسي مصرعه فجر السبت، جراء حادث مروري في منطقة البقاع شرقي لبنان على الحدود مع سورية، على ما أفادت معلومات صحافية تحدثت أيضاً عن وفاة امرأة كانت برفقته في السيارة.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية أن الراسي البالغ 42 عاماً “توفي على أثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع، في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادماً من الحدود السورية”.

وأشار الدفاع المدني اللبناني إلى الحادث عبر موقع تويتر من دون تحديد هوية الضحيتين، وأفاد بأن عناصره استعانوا “بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية” نظراً إلى “تضرر هيكل السيارة بشدة نتيجة قوة الحادث”. ونقلوا الجثتين إلى المستشفى في بلدة تعنايل المجاورة.موسيقى

وقالت مواقع إخبارية محلية إن الراسي كان في طريق عودته من سورية حيث أحيا حفلاً. 

بدأ جورج الراسي حياته الفنية مبكراً جداً، وكان لم يتجاوز العاشرة من عمره عندما شارك في برنامج للمواهب وغنى أمام جورج وسوف، ثم ساعده الملحن الراحل سمير قبطي، وكرسه مغنياً في النوادي الليلية، ليبدأ حياته المهنية ولم يبلغ الثامنة عشرة.

وفي رصيد الراسي ألبومات عدة منذ انطلاقته في أواسط تسعينيات القرن الماضي، وأغنيات كثيرة بلهجات مختلفة، تحديداً اللبنانية والمصرية، حقق بعضها انتشاراً في البلدان العربية.

حفلت حياة جورج الراسي الفنية بمجموعة من العقبات والمشاكل، وطغت حياته الخاصة على مهنته مغنياً، من ارتباطه بعارضة الأزياء جويل حاتم وإنجابه طفله الوحيد قبل طلاقهما، إلى سلسلة من الأخبار التي تحدثت عن تعاطيه الممنوعات وعلاقته المتقلبة بشقيقته الممثلة نادين الراسي.

وفور إعلان خبر وفاته، سارع مشاهير الغناء والتمثيل في العالم العربي إلى نعيه، وعلى رأسهم جورج وسوف الذي غرّد: “شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي #جورج_الراسي“.

وكتبت المغنية يارا: “شو هالخبر المحزن القاسي اللي بيوجّع القلب الله يرحمهم #جورج_الراسي وتكون نفسهم بالسما ويصبّر عيلتهم يا رب”. وقالت إليسا: “الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو. خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين”.

وغرد الممثل باسم مغنية: “#جورج_الراسي ضيعان شبابك. بكرت. عزائي للصديقة #نادين_الراسي وعائلتها الكريمة. الله يصبركم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى