فنون

وفاة الفنانة المصرية رجاء حسين بعد معاناة مع أمراض الشيخوخة

عربي تريند_ توفيت صباح الثلاثاء الفنانة المصرية رجاء حسين، بعد معاناة مع أمراض الشيخوخة، عن عمر 85 عاما، وشيعت جنازتها عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة في الشيخ زابد.
قدمت الراحلة عددا كبيرا من الأعمال السينمائية والتليفزونية والإذاعية، على مدار 68 عاما، حيث كانت بدايتها في دور طالبة من خلال فيلم «قلوب الناس» عام 1954، انضمت إلى فرقة الريحاني عام 1958، من بين أعمالها السينمائية أفلام «الليالي الدافئة»، «عودة الابن الضال» ليوسف شاهين، و»أفواه وأرانب»، و»مال ونساء»، و»نوارة». وقدمت عددا أكبر من المسلسلات التليفزيونية مثل «مارد الجبل»، و«لدواعي أمنية»، و«على باب زويلة»، و«أحلام الفتى الطائر»، «ذئاب الجبل»، و«المال والبنون»، و«زيزينيا»، و«شجرة اللبلاب»، و«الشهد والدموع»، و«ريا وسكينة»، و«عايزة أتجوز»، إضافة لعدد من المسرحيات.
تزوجت من الفنان سيف عبد الرحمن، بعد قصة حب جمعت بينهما على خشبة المسرح، وأثمر الزواج عن إنجاب «كريم وأمل» واستشهد العقيد كريم سيف منذ 7 سنوات، ولكن ذلك الحب لم ينتهي مع مرور الزمن، حيث انهما انفصلا بعد زواج استمر ما يقرب من 51 عاما.
وقالت رجاء في أحد البرامج تحملت الحياة الزوجية بكل ما فيها من صعاب ومشاكل لمدة 51 عاما، حرصا على استقرار أسرتي وعندما توفي ابني كريم، قررت الانفصال لأن اللي كنت خايفه عليه راح خلاص، وابنتي أمل كانت قد تزوجت».

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى