رياضة تريند

حادثة إريكسن تتكرر في الملاعب الألمانية والضحية لاعب دولي

عربي تريند_ تعرّض لاعب نادي ماغدبورغ الألماني جامي لاورنس لأزمة صحية، الأحد، مباشرة بعد انتهاء المباراة الودية التي جمعت ناديه بالمنافس كارلسروه، وذلك في إطار التحضيرات التي تسبق الموسم.

وأفادت صحيفة “سبورت بوزر” الألمانية بأن المشجعين واللاعبين شعروا برعب شديد بعد انهيار اللاعب المعار من نادي بايرن ميونخ، في لقطة تُشبه إلى حد بعيد ما حدث للدنماركي كريستيان إريكسن في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة.

وأسرع الأطباء إلى نجدة اللاعب الشاب بعد أن سقط عاجزاً عن التنفس، إذ احتاج لدعم سريع سمح له باستعادة أنفاسه من جديد، بينما التف لاعبو الفريقين من أجل إبعاده عن الأنظار وقام المسعفون برفع أعلام ضخمة فوقه عند تلقيه الإسعافات الأولية.

وشهد ملعب المباراة مشاعر خاصة بين الخوف والتصفيق عند نقله صوب سيارة الإسعاف، إذ ينص البروتوكول الطبي على أن يتلقى اللاعب الذي يسقط أرضاً الإسعافات الأولية على أرض الملعب إلى أن يستعيد وعيه، وبعدها يُنقل إلى المستشفى، بما أن الحالات المماثلة لا تتحمل التأخير.كرة عالمية

وأكد المدير الفني لنادي ماغدبورغ كريستيان تيتز أن لاعبه استفاق بعد أن تلقى حقنة طبية أعادت له الوعي، وذلك بمساعدة آلة التزويد بالأكسجين وتدليك طبي.

وجامي لاورنس لاعب تلقى تكوينه مع بايرن ميونخ طيلة 4 سنوات كاملة، ثم فضل البحث عن فريق يمنحه فرصا أكبر للعب من أجل الحفاظ على مكانته مع “المانشافت”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى