فنون

بعد أكثر من عام على إعلانها الاعتزال: آمال ماهر تحيي حفلا في العلمين مساء الجمعة

منذ أكثر من عام، فاجأت المطربة المصرية آمال ماهر جمهورها، بإعلان اعتزالها الغناء نهائيا، وذلك بعد مرورها بعدة أزمات على خلفية علاقتها بتركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، الذي اتهمته بضربها وتهديدها، ومنذ لك الوقت لم تقدم بالفعل أي أغان جديدة، ولم تحيي أي حفلات، واختفت أخبارها تماما، حتى أثيرت شائعة خطفها منذ عدة أسابيع، قبل أن تظهر في فيدو عبر وسائل التواصل الاجتماعي تؤكد فيها أنها بخير وانها تخطط للعودة للغناء، وقد أعيد وقتها تشغيل قناتها على «يوتيوب»، التي كانت قد أغلقت لشهور عدة.
ورغم ذلك، كانت الشكوك تراود الكثيرين، مؤكدين أنها ليست من ظهرت بالفيديو، وظلت هذه الشكوك متداولة، إلى أن أعلنت عن حفل في مدينة العلمين مساء الجمعة المقبل، وهي أولى حفلاتها منذ شهور طويلة، لتؤكد من خلالها عودتها من الاعتزال.
ونشرت الصفحة الرسمية لشركة تذكرتي إعلان الحفل وجاء فيه: استعدوا لليلة خيالية! انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في «العلمين أرينا» يوم الجمعة 29 الشهر الجاري.
وقبل الإعلان عن الحفل تحدثت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج «مساء»أم بي سي» عن استعدادها لتقديم حفل غنائي بعد انتهاء أزمتها الصحية. وقالت: «قريب جدا، والمرة دي أكيد، وأنا اللي هغني» وأشارت إلى أنها تتعافى حاليا من فيروس كورونا. وقالت: «كنت فين وبقيت فين».
وأضافت: «أنا وكورونا أصحاب، أول مرة لما مكنش حد عارف دي أيه، وجت لي من 6 شهور وجت دلوقتي».
وكانت آمال ماهر شاركت جمهورها بمجموعة صور جديدة لها لتطمئنهم على صحتها بعد إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى