فنون

حفل جوائز غرامي للموسيقى يعود إلى مقره المعتاد في لوس أنجليس للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات

 عربي تريند_ من المقرر أن يعود حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية في الولايات المتحدة العام المقبل إلى مقره المعتاد في قاعة كريبتو دوت كوم أرينا في لوس أنجليس للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات.

وأعلنت أكاديمية التسجيل أن حفل غرامي الـ65 سيقام يوم 5 شباط/فبراير في قاعة كريبتو دوت كوم أرينا التي كانت تعرف سابق باسم “ستابلس سنتر”، حسبما افادت صحيفة لوس أنجليس تايمز.

وفي عام 2021، تم نقل حفل توزيع جوائز غرامي إلى مركز مؤتمرات لوس أنجليس، وأقيم الحفل آنذاك في الهواء الطلق وسط إجراءات تباعد اجتماعي للوقاية من فيروس كورونا، أما في عام 2022، فقد أقيم الحفل في قاعة “إم.جي.إم جراند جاردن أرينا” في لاس فيغاس بسبب تضارب المواعيد في لوس أنجليس بعد تغيير موعد إقامته إلى نيسان/ابريل الماضي.

وتقرر إقامة الحفل عام 2023 في شهر شباط/فبراير، وذلك للمرة الأولى منذ أربع سنوات. وكان قد تم تغيير موعده عام 2020 إلى شهر كانون الثاني/يناير حتى لا يتعارض مع موعد حفل جزائز الأوسكار. وفي عام 2021، أقيم الحفل في آذار/مارس. أما في 2022، فقد أقيم الحفل في نيسان/ابريل بسبب جائحة كورونا.

ويذكر أن هذه هي المرة العشرين التي يقام فيها حفل جوائز غرامي في قاعة “كريبتو دوت كوم أرينا” منذ اطلاقه عام .1999 وبالإضافة إلى إقامة الحفل في لاس فيغاس العام الماضي، فقد سبق إقامة حفل جوائز غرامي في ماديسون سكوير غاردن بمدينة نيويورك عام 2003 و.2018

وسوف يتم اعلان اسماء المرشحين للفوز بجوائز غرامي لعام 2023 يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر، على أن يتم اعلان اسم الشخصية التي سوف تقدم الحفل في موعد لاحق.

(د ب أ)

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى