فنون

زياد برجي يحقق نجاحاً ساحقاً في “إجت الصيفية” ونشاطات بالجملة

عربي تريند_ بعد مرور أسبوع واحد فقط على إصدارها، حققت أغنية “إجت الصيفية” للنجم الشامل زياد برجي نجاحاً ساحقاً لدى الجمهور ونسبة مشاهدات عالية عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

فكرة هذه الأغنية جاءت بطريقة عفوية بعد عودة زياد مؤخراً من كندا، وتم التحضير لها كلاماً ولحناً وتصويرها خلال 20 يوماً فقط، وهي أغنية عاطفية من كلمات وألحان زياد نفسه، توزيع طارق توكل وإخراج جان كلود ديب، وهي تروي قصة حب تحدث خلال فصل الصيف، تماشى عنوانها وتوقيت موسم الصيف الذي كان ينتظره الجميع بفارغ الصبر. فكان لها وقع خاص عند الناس وأصبحت عبارة “إجت الصيفية”، تراند يردّده الجميع، ويتم بثها في جميع أماكن السهر والأماكن العامة.

وفي تصريحٍ خاص لزياد أعلن أنه سعيد جداً بهذا النجاح وبهذه الأصداء الرائعة، قائلاً أن الأغنية جاءت بشكلٍ عفوي دون أي تخطيط مسبق. كما أعلن أنه بصدد التحضير لأغنية جديدة تصدر خلال شهر آب/أغسطس، إلى حين عرض فيلمه الجديد “ولا غلطة” في شهر ديسمبر المقبل، خلال فترة عيد الميلاد، وهي الفترة التي اعتاد جمهوره لقائه كل عامٍ في عملٍ سينمائي جديد. وكان قد صوّره قبل سنتين، بعدسة المخرج سعيد الماروق، من كتابة فؤاد يمين وبطولة كل من زياد، جيسي عبده، فؤاد يمين، أنجو ريحان، رفعت طربيه، ختام اللحام، يارا بو منصف، وسلطان ديب.

على أن يتم إصدار أغنيتي الفيلم خلال شهر نوفمبر المقبل. الأغنية الأولى بعنوان “اشتقتلا”: من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد وتوزيع ألكسندر مبساكيان. اما الأغنية الثانية “بتتذكر حبيبي” فهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد أيضاً وتوزيع بلال الغالي.
هذا بالإضافة إلى تحضير أغنية خاصة بعيد العشاق.

زياد أعرب عن سعادته بهذا النشاط الفني المستمر والعمل ضمن خطة مدروسة مع فريقٍ متخصصٍ يعمل تحت إشراف وإدارة زياد نفسه، قائلاً: ” عم بشتغل ليل نهار ما عم بهدا وعم بستمتع بهيدي الحالة”.

نذكر أن زياد على موعد للقاء جمهوره في حفل ضخم في عيد الأضحى، سيقام في كازينو لبنان في ١٠ يوليو، وسيجمعه بالنجمين وائل جسار ويارا.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى