رياضة تريند

ريال مدريد يسبق الأحداث ويكشف صاحب جائزة الكرة الذهبية

عربي تريند_شرع نادي ريال مدريد في التجهيز لحفلة تاريخية على شرف مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة مع اقتراب موعد حفل جوائز الكرة الذهبية لمجلة “فرانس فوتبول”، ليكشف بصفة كبيرة عن هوية صاحب الاستحقاق بحرق المراحل، وتجاوز حالة الترقب التي كانت تسود قبل هذه الاحتفالية.

ونقل موقع “سبورتس” الفرنسي، السبت، خبر إقبال النادي المدريدي على هذه الخطوة وتبعاتها، إذ قرر مجلس إدارة الفريق وضع ملعب “سانتياغو بيرنابيو” وجميع أدوات النجاح تحت التصرف لضمان حفل تاريخي يستحقه صاحب الأصول الجزائرية.

وأنهى “الملكي” الشغف والحماس، الذي يسبق الجائزة الشهيرة عادة، وهو تصرف من شأنه أن يغضب ملاك المجلة الفرنسية، عبر اتخاذ ردة فعل معاكسة، خاصة في حال صدور القرار من الهيئات الرسمية.ميركاتو

وسيقام حفل الجائزة شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور المئات من الشخصيات الكروية والرياضية الشهيرة، بينما من المرتقب أن يخلف بنزيمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بآخر نسخة تحت انتقادات جماهيرية وإعلامية كبيرة، ومطالب بمنحها للبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتألق كريم بنزيمة مع ريال مدريد وقدم أداءً فارقاً سمح في تحقيق دوري أبطال أوروبا و”الليغا”، إذ سجل 44 هدفاً في موسم 2021/22 خلال 46 مباراة شارك بها، أمر رشحه فوق العادة ليحمل الجائزة التي لطالما حلم بالفوز بها.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى