رياضة تريند

صحيفة إيطالية تكشف دخول نادٍ مفاجأة على خط التعاقد مع رونالدو

عربي تريند_ كشفت صحيفة لا غازيتا ديللو سبورت الإيطالية، الأحد، عن محاولة تقرّب فريق من النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في ظل التخبط الكبير الذي يعيشه النجم مع ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنّ نادي روما الإيطالي يُفكر جدياً في تقديم عرض لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل ضمّ رونالدو (37 سنة)، في ميركاتو الصيف الحالي، وذلك في معلومات مفاجئة لم تتحدث عنها وسائل الإعلام الرياضية سابقاً.

وسيُحاول “الذئاب” بقيادة المدرب المُميز، البرتغالي جوزيه مورينيو، استغلال أزمة رونالدو مع مانشستر يونايتد ورفضه الوضع الحالي للنادي، وذلك من أجل محاولة التواصل معه لاتفاق ينتجُ منه الانتقال إلى بطولة الدوري الإيطالي للمرة الثانية، بعد تجربته الأولى مع يوفنتوس.كرة عالمية

وستكون صفقة رونالدو في حال إتمامها، بمثابة مفاجأة كبيرة لجماهير كرة القدم العالمية وجماهير فريق روما تحديداً، التي ستُفرحهم كثيراً وتجعلهم يحصلون على واحد من أفضل المهاجمين في العالم.

وتطور فريق روما كثيراً منذ تسلّم مورينيو تدريبه، حيث حقق هذا الموسم لقب بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وأمسى واحداً من الأندية الإيطالية المُميزة التي تلعب كرة قدم حالياً، وفي حال وصول رونالدو إلى التشكيلة، ستتطور أكثر، وقد تُنافس على الألقاب.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى