رياضة تريند

برشلونة ينهي موسمه محاصراً بـ”صافرات الاستهجان” بعد الخسارة أمام فياريال

عربي تريند_ فشل برشلونة في إنهاء موسمه، بنتيجة إيجابية، تُسعد جماهيره التي كانت تحلم بأن يُودع فريقها منافسات الدوري الإسباني، بانتصار جديد يؤكد من خلاله جدارته بالحلول ثانياً في الترتيب، ولكن فياريال حسم النتيجة 2ـ0، الأحد، في الأسبوع الأخير من “الليغا”.

وشهدت المباراة في بعض فتراتها، صافرات استهجان من جماهير النادي الكتالوني التي كانت غاضبة من فريقها ومردوده في هذه المواجهة الأخيرة، كما أن أداء بعض العناصر كان بعيداً عن توقعات الجماهير، التي كانت تنوي الاحتفال مع لاعبيها.

ورغم سيطرته الميدانية منذ الدقائق الأولى، فإن هجوماً جماعياً لـ”الغواصات الصفراء”، ضرب دفاع برشلونة في الدقيقة 41 عبر ألفونسو بيدرازا، الذي غالط الحارس الألماني تير شتيغن بطريقة فنية.

وحاول برشلونة في الشوط الثاني التعديل، ولكن مهاجمه أداما تراوري، خيّب الآمال في الوضعيات الهجومية، وعندما حاول مساعدة الفريق دفاعياً، ارتكب خطأ جسيماً وأهدى فياريال الهدف الثاني الذي كان يعني التشويق.

وإثر هذا الخطأ، يبدو أن مدرب برشلونة، الذي استبدله سريعاً، لن يطالب إدارة النادي بشراء عقد الجناح الإسباني الذي لم يقدر على استغلال فرصة مشاركته أساسياً وفشل في إقناع المدرب والجماهير.ميركاتو

ورغم المساندة الجماهيرية التي رافقت دخوله في الشوط الثاني رفقة أنسو فاني، فإن الفرنسي عثمان ديمبلي كان بعيدا عن مستواه، ولم يقدم مردوداً مقنعاً وسط غموض يرافق مستقبله مع الفريق، إذ قد يكون لعب آخر لقاء مع النادي الكتالوني.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى