رياضة تريند

بعد نهاية رحلة تين هاغ مع أياكس رسمياً… هذا ما يجب أن يعرفه جمهور مانشستر

عربي تريند_ انتهت رحلة المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، مع فريقه أياكس تاركاً وراءه إنجازات كبيرة سيتحدث عنها التاريخ لسنوات قادمة، ليبدأ التفكير بمهمته الجديدة مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي انطلاقاً من موسم 2022-2023.

وحقق المدرب الهولندي، إريك تان هاغ، أرقاماً مُميزة وخارقة مع فريق أياكس في السنوات التي عمل فيها بين 2017 و2022، وأثبت أنه واحد من المدربين الذين يملكون الأفكار الفنية التي تُطور أي فريق وتُحوله إلى قوة ضاربة في كرة القدم.

وبعدما أصبح تين هاغ مدرباً رسمياً لفريق مانشستر يونايتد مع نهاية موسم أياكس رسمياً الأحد، يجب أن تعرف جماهير الشياطين الحُمر ما تنتظره بالأرقام، وهو ما سيكون بمثابة الحافز من أجل تشجيع الجماهير المتعطشة من أجل العودة لتحقيق الألقاب.

فالمدرب إريك تان هاغ خاض 215 مباراة مع فريق أياكس أمستردام (حقق فيها 158 فوزاً مع 28 تعادلاً و29 خسارة)، في وقت حقق 6 ألقاب مع نسبة أهداف في المباراة وصلت إلى 2,74 هدف كل مباراة، ما يكشف القوة الهجومية الضاربة بسبب طريقة لعب المدرب.كرة عالمية

والمُلفت أن تين هاغ حقق هذه الأرقام الخارقة مع مجموعة من اللاعبين الشباب ومعظمهم لم يكن معروفاً على الساحة الكروية لولا النجاح الذي حققه المدرب الهولندي خلال سنوات تدريبه، وهو ما تُعول جماهير مانشستر يونايتد على رؤيته عندما يبدأ الهولندي مهمته التدريبية في منافسات البريميرليغ.

ومن النقاط المهمة التي يجب على جمهور فريق الشياطين الحُمر معرفتها أن المدرب، إريك تين هاغ، يشتهر بالانضباط والنظام، وهو ما يريده فريق يونايتد في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها، سعياً وراء العودة إلى منصات التتويج من جديد بعد غياب لأكثر من 6 سنوات متواصلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى