رياضة تريند

كيف رفض توماس مولر “خيانة” بايرن ميونخ؟

عربي تريند_ يُعد النجم المخضرم، توماس مولر، أحد أبرز المهاجمين الأساسيين في نادي بايرن ميونخ الألماني، بعدما قرر صاحب الـ(32 عاماً)، تمديد عقده مع العملاق “البافاري”، حتى صيف عام 2024، ليواصل رحلته التي انطلقت في عام 2008.

وأصبح مولر أحد أبرز اللاعبين في تاريخ بايرن ميونخ، بعدما حصد 27 لقباً، مع العملاق “البافاري” ومنتخب ألمانيا، لكن صاحب الـ(32 عاماً)، كشف رفضه “خيانة” فريقه، والذهاب إلى أحد أبرز الخصوم التاريخيين في أوروبا.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن توماس مولر قوله، السبت: “قبل عدة سنوات لم أحصل على وقت لخوض المواجهات مع بايرن ميونخ، وقمت بالتحدث مع إدارة النادي، من أجل مناقشة كل الاحتمالات المطروحة أمامي”.

وتابع: “لكن الإدارة قامت بالتمسك بي، ولم تتخلَ عني، لذلك قمت بالبقاء مع بايرن ميونخ حتى الآن، ورفضت عرضا من مانشستر يونايتد”، مؤكداً أن المدرب الهولندي المخضرم، لويس فان غال، عمل على ضمه إلى “الشياطين الحُمر”.كرة عربية

وأردف: “لقد كنت قريباً من الرحيل عن بايرن في عام 2016، وهذه المرة الثانية معهم التي أتعرض فيها لمثل هذا الموقف، بعدما وقف مدرب الفريق الثاني خيرمان غيرلاند في وجه الجميع عام 2008، وجعلني أبقى معهم، لأنني كنت سأرحل إلى هوفنهايم”.

واختتم المهاجم المخضرم حديثه، بالتأكيد على أن إدارة مانشستر يونايتد، عملت على إقناعه بمشروعها بعد رحيل المدرب فان غال، وقدوم جوزيه مورينيو، لكنه بقي متمسكاً بالبقاء مع بايرن ميونخ، لأنه لا يريد مغادرة ملعب “أليانز أرينا”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى