رياضة تريند

كيف سيساعد مورينيو الكاميرون في مونديال قطر؟ إيتو يُجيب

عربي تريند_ يعمل صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في الفترة الحالية على تحضير نجوم منتخب بلاده من أجل المشاركة بكأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر، بعدما وقع في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا.

وأكد النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو أن منتخب بلاده قادر على تحقيق لقب كأس العالم 2022 في قطر، شرط اتباع أسلوب مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو، الذي نجح بشكل كبير مع إنتر ميلانو وقاده إلى تحقيق البطولات المحلية والقارية في عام 2010.

ونقلت صحيفة “ديلي بوست” النيجيرية عن صامويل إيتو قوله، السبت: “لا أعرف لماذا لا يمكن لمنتخب الكاميرون تحقيق لقب كأس العالم 2022 في قطر؟ أعتقد أنه من أجل التتويج يجب أن لا نكون وحوشاً أو كائنات فضائية، لأننا بحاجة إلى إعداد جيد، وعقلية قوية، وقليل من الجنون”.كرة عالمية

وتابع “لقد فزت بعدد من الألقاب في مسيرتي الاحترافية، ومن أجل القيام بذلك فعلت كل شيء وبذلت قصارى جهدي، على سبيل المثال، لم يعتقد أحد نهائياً في موسم 2009/ 2010، أن إنتر ميلانو يمكنه تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا”.

واختتم صامويل إيتو حديثه بقوله “لقد قام المدرب جوزيه مورينو بالشيء المجنون حينها مع الإنتر، بعدما اعتمد على مجموعة من الرجال المحاربين في ذلك الموسم. أنا أود شيئاً مما فعلته سابقاً لمنتخب الكاميرون، وأن يقوم به في مونديال قطر”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى