فنون

قبل ساعات من عرضه.. خروج فيلم هيفاء وهبي من موسم العيد لهذا السبب

عربي تريند_ خرج فيلم “أشباح أوروبا” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، من موسم أفلام عيد الفطر، وذلك قبل ساعات معدودة من بدء عرضه في دور السينما.

وأعلن صنّاع الفيلم أن السبب في ذلك، خطابٌ أرسله محامي هيفاء وهبي إلى دور السينما التي ستعرض الفيلم، يؤكد فيه عدم حصول الفيلم على التصاريح اللازمة نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج العمل محمد الوزيري.

وقال ياسر قنطوش محامي هيفاء في تصريحات لبرنامج “Et بالعربي”: “تواصلت مع محمد الوزيري لحل الأزمة القانونية القائمة بينه وبين موكلتي التي لم تحصل على مستحقاتها المالية حتى الآن، ولكنه لم يقدّم حلاً قانونياً أو ودياً، وبالتالي لجأنا إلى هذه الطريقة”.

ووجّه محامي هيفاء اتهاماته للوزيري، مشيراً إلى أن تكلفة إنتاج الفيلم تشوبها عملية “غسل أموال” حيث قال: “هناك جريمة غسل أموال وراء عرض الفيلم ومن سيقبل بعرضه سأعتبره مشاركاً بهذه الجريمة”.

تدور أحداث “أشباح أوروبا” في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حيث تظهر هيفاء بشخصيتين (شقيقتان توأم)… إحداهما تعيش في دولة أوروبية، والثانية تقيم في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى