رياضة تريند

هل يفضل بنزيمة لقب الأبطال أم الكرة الذهبية؟ قائد ريال مدريد يُجيب

عربي تريند_ واصل النجم الفرنسي كريم بنزيمة، سيره بخطى ثابتة نحو الفوز بالكرة الذهبية لعام 2022، رغم المنافسة الشديدة التي يلقاها من المصري محمد صلاح، وذلك بعد تألق قائد ريال مدريد من جديد، وتسجيله ثنائية في شباك مانشستر سيتي، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الأبطال.

وحول الأهم بالنسبة للنجم الفرنسي في الموسم الحالي، قال كريم بنزيمة، في تصريحاته لقناة “كانال بلس” الفرنسية، إنه يفضل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم و”الليغا” مع ريال مدريد، على نيله جائزة الكرة الذهبية لعام 2022.

وقال كريم بنزيمة قائد ريال مدريد: “‘إنها مباراة تستحق أن تكون في مستوى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد واحد من أفضل الفرق الأوروبية، وهو مانشستر سيتي الإنكليزي، لقد دخلوا بقوة في المباراة لكننا لم نستسلم”.

وتابع “لا أستطيع أن أقول إننا حققنا نتيجة إيجابية، لأنها تظل خسارة في جميع الحالات، لكن المهم الآن هو تحقيق الفوز في مدريد، نحن بحاجة إلى مشجعينا ليكونوا كما لم يكونوا أبدا، ثم ستكون بقية المهمة لنا لتحقيق شيء خيالي وهو الفوز”.كرة عالمية

وفي رده على سؤال يتعلق بنجاحه في تنفيذ ضربة الجزاء بتلك الطريقة بعد إخفاقه مرتين في البطولة، أجاب بنزيمة “إذا أردت ألا تضيع فلا تسدد. أعتقد أنني سددت كما يجب في المناسبتين خلال الليغا، لكن كان هناك حارس جيد، لقد استعنت بقوتي الذهنية للتسديد بطريقة ”بانينكا”، في بعض الأحيان يجب عليك أن تغير”.

أما عن الدور الذي يلعبه كقائد فريق على الميدان، اختتم الهداف الجديد لدوري أبطال أوروبا حديثه ”حاولت منحهم مزيدا من الثقة، فنياً الجميع لديهم مستوى جيد، لكن العامل الذهني هو الذي يصنع الفارق في مثل هذه المباريات، من أجل حثهم لبذل مجهودات أكبر، لا يمكنني انتظار مباراة العودة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى