فنون

نادين نسيب نجيم عائدة إلى «صالون زهرة»

 عربي تريند_ يترّقب الجمهور العربي بدء عرض مسلسل «صالون زهرة» في جزئه الثاني قريباً عبر منصة «شاهد» من بطولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم السوري معتصم النهار، بعد أن أعلنت شركة «سيدرز أرت» عن بدء عرض الجزء الثاني من المسلسل ونشرها البوستر الدعائي الأول للمسلسل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.
وتوسّطت بطلة المسلسل نادين التي غابت عن السباق الرمضاني البوستر الدعائي، وتفاعل المتابعون مع خبر الجزء الثاني من المسلسل، فأعربوا عن فرحتهم بعودة المسلسل الذي حقق نجاحاً باهراً في جزئه الأول وأصداءً إيجابية وسط إجماع على الدور الذي أدّته نادين نسيب نجيم.
وأرفقت الشركة البوستر بتعليق جاء فيه: «اشتقتوا لزهرة وأنس؟ مشتاقين للتسريحات والأحاديث والأسرار؟ بنطمنكم انها راجعة وبقوة #صالون_زهرة بالجزء الثاني قريباً على تطبيق «شاهد». وهذا المسلسل من كتابة كلوديا مارشيليان واخراج جو بو عيد.
إلى ذلك، كشفت شركة «سيدرز أرتز» عن عرض مسلسل «بيروت 303» قريباً وحصرياً على منصة «شاهد». وتدور أحداثه بقالب مثير، وهو من تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني، واخراج ايلي السمعان ومن بطولة عابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار ونادين الراسي إلى جانب مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين.
وكتبت الشركة حول بدء العد العكسي لعرض مسلسل «303»: «رحلة واحدة، حادثة واحدة، غيّرت حياتهم».

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى