رياضة تريند

تركيا تحاصر العمدوني وتُعقّد مهمة “نسور قرطاج” في ضمّه

عربي تريند_ يُثير مهاجم فريق لوزان السويسري محمد زكي العمدوني، اهتمام 3 منتخبات على حد السواء، وهي تونس وتركيا وسويسرا، تزامناً مع تألقه اللافت مع فريقه وتسجيله 12 هدفاً في الموسم الحالي، ليُشعل المنافسة بين الدول التي يحمل جنسياتها.

وفي تطور مثير كشف موقع “بيلك” السويسري، الثلاثاء، أنّ الاتحاد التركي لكرة القدم أوفد مبعوثيه إلى سويسرا من أجل التحدث مع العمدوني في خصوص تمثيل منتخبهم الأول، بعدما لعب معهم في صفوف الشباب ثم بدّل وجهته نحو منتخب سويسرا.

وأشار المصدر نفسه إلى أنّ المدرب المساعد للمنتخب التركي الأول كينان كوكاك، كان ضمن البعثة التي سافرت إلى سويسرا لمقابلة العمدوني، وهو الذي يعمل إلى جانب المدير الفني الألماني ستيفان كونتز، على استقطاب لاعبين ومواهب جدد للمنتخب التركي.كرة عربية

ويدرس الجهاز الفني للمنتخب التركي، استدعاء العمدوني إلى مباريات دوري الأمم الأوروبية، التي ستبدأ في يونيو/حزيران المقبل، لكن اللاعب يعدّ كذلك عنصراً مهماً في منتخب سويسرا تحت 21 سنة، الذي لا يفكر في الاستغناء عن هذا المهاجم المميز.

ويحمل العمدوني (21 سنة) 3 جنسيات هي التركية نسبة لوالدته، والتونسية نسبة لوالده، وكذلك الجنسية السويسرية مكان ولادته.

أما في خصوص “نسور قرطاج”، فأشار الموقع السويسري، إلى أنّ العمدوني قد يتوصل بدعوة من الاتحاد التونسي للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، رغم الجدل الذي أحدثته تصريحاته الأخيرة، عندما كشف أنه لم يقرر اللعب لمنتخب تونس حتى الآن.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى