رياضة تريند

محمد صلاح يُلاحق رقماً تاريخياً جديداً في مواجهة بنفيكا بدوري الأبطال

عربي تريند_ يخوض فريق ليفربول مهمة سهلة نسبيا، يوم الأربعاء، حين يستضيف على ملعبه “أنفيلد” فريق بنفيكا، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في البرتغال الأسبوع الماضي 3-1.

ويدخل النجم محمد صلاح المواجهة لكسر رقم قياسي جديد، مسجل باسم قائد “الريدز” السابق ستيفن جيرارد، حيث ينتظر اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، والذي أحرز 14 هدفًا في 23 مباراة بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول على ملعب “أنفيلد”، هز الشباك في لقاء الأربعاء، ليصبح أفضل هدافي الفريق في دوري أبطال أوروبا على ملعبهم.

ويعادل صلاح حاليا رقم جيرارد بـ14 هدفا، حيث وصل إليه بعد أن سجل الهدف الثاني لفريقه في الفوز 2-0 على أرضه ضد بورتو في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، خلال مراحل دور المجموعات.

ولم يستمتع صلاح بأفضل فتراته أمام المرمى منذ فترة التوقف الدولي، لكنه رغم ذلك أحرز 28 هدفا في 39 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم، ثمانية منها جاءت في دوري الأبطال.ميركاتو

ولم يمدد اللاعب الدولي المصري بعد عقده مع فريق ليفربول، والذي ينتهي في صيف 2023، وخرج مؤخرا بتصريح غامض لدى سؤاله عن مفاوضات العقد الجارية، بينه وبين الإدارة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى