فيديو تريند

عايدة رياض تبكي على شقيقها وهذا رأيها في الارتباط بشاب أصغر منها- (فيديو)

 عربي تريند_ كشفت الفنانة عايدة رياض، عن أنها لم تكن راضية عن الجزء الأخير من مسلسل “ليالي الحلمية”، مضيفة: “سيئ جدا كتابة وتمثيلا وفكرة، لكنه لم يشوه تاريخ ليالي الحلمية في الأجزاء السابقة”.

 وخلال لقائها في برنامج “سابع سما” عبر قناة النهار، كشفت عن حقيقة خلافها مع الفنانة لوسي بسبب مسلسل الحلمية الجزء الأخير، وقالت إنها رشحت للمشاركة في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، ولكنها لم تكن تعلم أن لوسي اعتذرت عن الدور بسبب رغبتها في زيادة الأجر.

وعن حقيقة ارتباطها بعدما تصدرت التريند خلال الفترة الماضية، بتصريحاتها حول علاقتها بشخص ما على السوشيال ميديا، إلى جانب الحديث عن مواصفات الشريك المثالي لها، أوضحت رياض، أنها كانت مرتبطة بشخص من جمهورها ومعجبيها، وعلى اتصال دائم، مضيفة: “لسه ماشوفتوش، وبيسأل عليا، ولما بطلع في التلفزيون؛ بيقولي كنتي أمورة ولذيذة، وأنا بفرح بالكلام ده، هو زعل مني وعملت له بلوك؛ لأنه كل ما ييجي مصر، بكون مشغولة، وما اتقابلناش، وفاكر إننا فاضيين عشان فنانين، وأنا مُعجبيني كتير، ولو فكرت أرتبط؛ لازم آخد واحد صغير، لأني كبيرة، ومواليد 1954، ولو إني مش مقتنعة بيه؛ بس بتكلم عن نفسي”.

وانهارت الفنانة عايدة رياض في البكاء خلال الحلقة بعد عرض صورة لم تتعرف عليها في البداية لتنهار بعد ذلك بالبكاء بعد أن تحققت من أن الصورة لشقيقها الراحل راغب الذي توفي قبل عام.

وقالت إن هذه الصورة أثناء مرضه وأنها تقوم برعاية ابنته مايا التي تبلغ من العمر 10 سنوات في الوقت الحالي بعد رحيله، وتحدثت عن آخر ذكرياتهما قبل وفاته وشعرت بحزن كبير لعدم تعرفها على صورته في البداية كما أضافت أن مايا تعوضها مشاعر الأمومة.

يُشار إلى أن عايدة رياض شاركت العام الماضي في مسلسل “اللي مالوش كبير”، مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري، وشارك فيه خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى