رياضة تريند

هل تمكن كريستيانو رونالدو من تحقيق حُلمه؟

عربي تريند_ يعيش النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، آخر سنواته في مسيرته الاحترافية، التي شهدت تألقه وحصوله على الكثير من الألقاب الجماعية والفردية، مع الأندية التي لعب معها، بالإضافة إلى منتخب بلاده.

لكن أحلام رونالدو (37 سنة) ظهرت باكراً في بداية مسيرته الاحترافية، بعدما كشف صديقه المقرب فيتالي كوتوزوف، عما كان يريده، عندما لعبا سوياً مع نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن كوتوزوف قوله، أمس الجمعة: “كنا طفلين في فريق أبطال فاز بكل شيء. لقد كان عمر كريستيانو حينها 17 عاماً، وأنا 21 عاماً، وسألني عن نادي ميلان، وكيف يتدرب مع لاعبين من هذا المستوى”.كرة عالمية

وتابع “لقد كان حلم رونالدو دائماً إنهاء المواجهات، رغم أنه الآن لاعب مختلف، في ذلك الوقت ببداية مسيرته، كان يستخدم المراوغة كأسلوب، لكنه اليوم أصبح لاعباً متكاملاً، ويساهم في تحقيق الانتصار بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

وأردف “لقد عشت مع رونالدو لفترة من الزمن، وتقاسمنا الغرفة نفسها عدة مرات، وأذكر عندما قام بشراء سيارته الأولى، من نوع مرسيدس، أنه لم يكن يعرف حينها كيف يقودها”.

واختتم كوتوزوف حديثه “رونالدو كان يومها راضياً بشكل لا يصدق، لأنه وصل إلى التدريبات مع سبورتينغ لشبونة، بسيارة دفع ثمنها”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى