رياضة تريند

هذا ما قاله كلوب لغوارديولا قبل قمة “البريميرليغ” الأحد بين “سيتي” وليفربول

عربي تريند_ تحدث مدرب فريق ليفربول الإنكليزي، الألماني يورغن كلوب، في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية الجمعة، عن المواجهة المرتقبة ضد فريق مانشستر سيتي ومدربه، بيب غوارديولا، يوم الأحد القادم في قمة “البريميرليغ”.

وتنتظر الجماهير الإنكليزية القمة النارية المُرتقبة بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنكليزي، إذ يبحث كل فريق عن الفوز من أجل الابتعاد في الصدارة والاقتراب أكثر فأكثر من التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

وفاجأ كلوب الجماهير باحترامه الكبير لغوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” حيث قال: “بيب هو أفضل مدرب في العالم وجميعنا نتفق على ذلك. إذا كان أي شخص يشكُ في هذا الأمر، فأنا ليست لدي فكرة إذا كان هناك رأي مثل هذا”.كرة عالمية

وربما تأتي تصريحات كلوب في إطار التحضير النفسي للمباراة قبل مواجهة غوارديولا، وكذلك تخفيف الضغط عن اللاعبين نظراً لأهمية هذه المواجهة التي ربما تُحدد هوية بطل “البريميرليغ”، خصوصاً أن الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي هو نقطة فقط حالياً.

يُذكر أن المباراة ستُلعب على ملعب “الاتحاد”، وستُحاول جماهير فريق مانشستر سيتي صناعة جو صاخب في المدرجات من أجل التأثير على فريق ليفربول والضغط عليه لكي يخسر المواجهة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى