رياضة تريند

بايرن ميونخ-سالزبورغ: “البافاري” في مهمة سهلة

لم تكن مهمة فريق بايرن ميونخ سهلة في مواجهة الذهاب ضد سالزبورغ النمساوي، عندما انتهت المباراة بالتعادل (1 – 1)، في نتيجة غير متوقعة، نظراً لقوة النادي “البافاري”. لكن في الإياب سيكون الوضع مختلف تماماً، لأن الفريق سيلعب على أرضه في “أليانز أرينا”، والجميع يعرف قوة النادي الألماني هناك، وخصوصاً عندما يلعب أمام جماهيره.

ومن المنطقي أن يخوض فريق بايرن ميونخ مهمة سهلة نوعاً ما مساء اليوم على ملعبه، ويجب ألا يُعاني كثيراً من أجل تخطي منافسه سالزبورغ الذي رغم إحراجه الفريق الألماني ذهاباً، إلا أنه سيواجه صعوبات كبيرة في الإياب، وبالتالي ستكون الطريق مفتوحة هجومياً لكل من ليفاندوفسكي ومولر والنجوم الآخرين في الفريق.

لكن تأهل النادي “البافاري” ليس مرتبطاً فقط بقوة اللاعبين والنجوم في خط الهجوم، بل بمدى قدرة فريق سالزبورغ على مفاجأة صاحب الأرض وتقديم مستوى لافت، والمشكلة الأكبر ستكون في تسجيل الفريق النمساوي هدفاً في الشوط الأول، وتعقيد مهمة الفريق الألماني كثيراً، مع العلم أنه بقي متقدماً في مباراة الذهاب بهدف حتى الدقائق الأخيرة، وبالتالي كان قريباً جداً من تحقيق مفاجأة كبيرة وصناعة انتصار تاريخي.

وبايرن ميونخ من المرشحين المنافسين على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. وعليه، ستكون مهمة فريق سالزبورغ صعبة جداً، مع الإشارة إلى أن النادي “البافاري” دائماً ما يُقدم مستوىً مختلفاً عندما يلعب على أرضه. لذلك، ستكون مواجهة الإياب معقدة جداً ولها حسابات خاصة بالنسبة إلى الفريق النمساوي.كرة عالمية

ويُعوّل مدرب بايرن، يوليان ناغلزمان، على قوة هجومه بقيادة ليفاندوفسكي “الهداف” الذي يحسم الفرص التي يحصل عيها داخل منطقة الجزاء وخارجها، وبالتالي هو نقطة قوة كبيرة للنادي “البافاري” من أجل محاولة حسم المباراة من الشوط الأول وتسجيل هدف أو هدفين، اللذين من شأنهما أن يُريحا الفريق الألماني كثيراً في الشوط الثاني وخطف التفوق المعنوي في المواجهة.

ويسعى فريق بايرن ميونخ في موسم 2021-2022، للوصول إلى ربع نهائي الأبطال وتخطي هذا الدور بعد الفشل في الموسم الماضي بتخطي منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي بدوره خرج في الدور نصف النهائي بعد ذلك أمام فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى