العرب تريند

هدم مبنى تلفزيون “المستقبل” القديم يوجع قلب عدد من الإعلاميين

 عربي تريند_ أعرب عدد من الإعلاميين والإعلاميات عن أسفهم لهدم مبنى تلفزيون “المستقبل” القديم في منطقة الروشة الذي شهد على انطلاقة هذه القناة التي كانت ذائعة الصيت في التسعينات.

ونشرت الإعلامية يمنى شري على “تويتر” صورة للمبنى المهدّم وأرفقتها بتعليق جاء فيه “هدموا مبنى تلفزيون المستقبل بالروشة.. كل حجرة حكاية كل قرنة ذكرى.. هون البداية أجمل وأرقى وأقوى وأحب وأنجح بداية بس ما تخيّلت هيك نهاية.. قلبي عم يوجعني!”.

كذلك، كتبت الإعلامية ناديا بساط التي انتقلت أخيراً إلى قناة MTV “مبنى تلفزيون المستقبل الذي ضم عائلة وخرَج جيلا من الإعلاميين وشَهِدَ حياة كاملة من الفرح والحزن والاغتيالات سيبقى حيّاً في ذاكرتنا وجمعاتنا”.

وكانت ملكية المبنى انتقلت بعد اغتيال الرئيس رفيق الحريري إلى زوجته نازك التي باعته إلى جهة ثالثة، وسبق أن تعرّض المبنى إلى الحرق في أحداث 7 أيار/ مايو علماً أن القناة كانت افتتحت مقراً إخبارياً في منطقة القنطاري ولم يسلم بدوره من الحصار والاعتداء خلال تلك الأحداث.

وقد وجّه بعض الناشطين انتقادات للسيدة نازك الحريري التي تعيش في “كان”، وسأل البعض إذا كانت الأرض تابعة للسفارة السعودية، فيما انتقد أحدهم عدم حفاظ ورثة الرئيس الشهيد رفيق الحريري على إرثه السياسي والمعنوي وعدم إكمال ما بناه، ولم يستغرب إن تهدّم المبنى رغم رمزيته.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى