رياضة تريند

كيف أثبت ميسي في 4 مباريات فقط أنه بطل في “الباريسي”؟

عربي تريند_ بعد البداية المتواضعة للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أثبت أنه واحد من أبرز لاعبي النادي “الباريسي” في موسم 2021-2022، وأثبت ذلك في 4 مباريات فقط لعبها على صعيدي بطولة “الليغ 1” ودوري أبطال أوروبا.

بدايةً في جولة خاصة بالأرقام أعدها “العربي الجديد”، كان ميسي أحد أبرز اللاعبين مساهمةً في تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدور الثاني من منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وتحديداً في أهم مباراتين ضد منافسه مانشستر سيتي الإنكليزي ولايبزيغ الألماني في الجولتين الثانية والثالثة.

ففي الجولة الثانية ضد مانشستر سيتي سجل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 74 وحسم الفوز المهم للنادي “الباريسي”، ثم في الجولة الثالثة ضد لايبزيغ على ملعب “حديقة الأمراء”، سجل ميسي هدفين من أصل 3 وساهم في تحقيق انتصار ضمن التأهل بنسبة كبيرة.

في المقابل قدم ميسي مستوى أكثر من رائع في آخر مباراتين لعبهما مع باريس سان جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي، إذ سجل هدفا ثالثا حاسما ضد فريق نانت في مواجهة من المرحلة الـ 14 التي انتهت (3 – 1)، بينما صنع 3 أهداف في الجولة في الجولة الـ 15، وساهم بقلب الخسارة إلى فوز (3 – 1).

وأثبت ليونيل ميسي في 4 مباريات فقط أنه بطل في النادي “الباريسي” ولاعب حاسم عكس ما حصل في بداية الموسم، ويكفي أن مجموع ما صنعه الأرجنتيني في 360 دقيقة هو تسجيل 4 أهداف وصنع 3 (مجموع مساهمته هي 7 أهداف بمعدل هدف كل 51 دقيقة).

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى