منوعات

قبل زفافهما بأيام.. منة عرفة وزوجها يفجران مفاجأة

عربي تريند_ فجّرت الفنانة المصرية منّة عرفة وزوجها محمود المهدي مفاجأة بإعلان خبر انفصالما قبل أيام من حفل زفافهما، الذي سبق أن تحدثت عنه منذ فترة قصيرة وأكدت أن المسألة صعبة وتحتاج الى الكثير من الوقت والتنظيم.

وكتبت منة في منشور عبر خاصية “الستوريز” على حسابها في “إنستغرام” بعض الكلمات التي أعلنت من خلالها انفصالها عن خطيبها قائلةً: “كل شيء قسمه ونصيب وربنا يوفق الجميع يا رب”.

بدوره، كتب المهدي عبر خاصية “الستوريز” على تطبيق “إنستغرام”: “تم الانفصال، كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”. ثم عاد ليوضح سبب اتخاذه هذا القرار قائلاً: “الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا الحاجات دي هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع”.

يُذكر أن منة عرفة ومحمود المهدي عقدا قرانهما أواخر شهر حزيران/ يونيو الماضي، وأعلنا عنه من خلال صور عبر السوشيال ميديا، وقد تعرضت منة لموجة من الانتقادات بسبب اختيارها هذا، خاصة أن المهدي سبق وتزوج مرات عدة ولديه أطفال.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى