فيديو تريند

نوال الزغبي تضجّ حيوية وجمالاً في “عكس الطبيعة”- (فيديو)

عربي تريند_ بعد ترويجها لأحدث أعمالها الغنائية “عكس الطبيعة” عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منذ مدة طويلة، طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بالتعاون مع شركة “روتانا” أغنيتها الموعودة على طريقة الفيديو كليب على موقع يوتيوب.

وعكس الكليب الذي هو عمل فني متكامل وتصوير عالمي من توقيع المخرج اللبناني فادي حداد طاقة إيجابية وحياة انسحبت على كلمات الأغنية التي هي باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد حسن راؤول والحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.

واستطاعت نوال التي أشعّت جمالاً ونشاطاً وحيوية في “عكس الطبيعة” أن ترسّخ نجوميتها، وأن تتصدر التراند في أكثر من بلد عربي ومنها لبنان وسوريا والأردن والكويت والمغرب ومصر والإمارات والجزائر وتركيا بعد أقل من ساعتين على طرحها أغنيتها المصوّرة، التي هي عنوان ميني البومها الغنائي الجديد المرتقب صدوره والذي يتضمن أربع أغان إثنان باللهجة المصرية وواحدة باللهجة الخليجية وأغنية باللهجة اللبنانية”، حيث استحوذت على إعجاب المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بعملها وبطلّتها والمتألقة حيوية في الكليب الذي استهلته في المطبخ وهي تطهو وتأكل بشهية وبدت عفوية ونشيطة وخفيفة الظل، وجسدت الأغنية والكليب بطريقة طريفة مشاكل الحياة الزوجية بأسلوب فني وراق.

وعبّرت نوال عن فرحتها بصدور أحدث أعمالها فقالت: “يسعدني الإعلان عن إطلاق فيديو كليب “عكس الطبيعة”، لقد عملت بجهد لا يُصدق على هذا العمل وأنتظر بحماس ردود أفعالكم عليه”.

وتلقت نوال سيلاً من التهاني من المتابعين الذين أعربوا عن فرحتهم بهذا العمل، ورصدت “القدس العربي” بعض التهاني من الفنانين وأبرزهم النجمة سيرين عبد النور التي هنأت نوال قائلة: “مبروك نوال كتير حلو وبشهّي هالكليب” فردّت عليها نوال بضحكة “هاهاها حياتي سيرين شكراً مع قلوب حمراء”.

وباركت النجمة كارمن لبس بدورها لنوال مثنية على العمل بقولها: “ألف مبروك الأغنية، كتير مليانة طاقة حلوة”.

وتوجّه النجم باسم مغنية إلى نوال مخاطباً: “صحتين، نوال .الكليب حلو كتير”.

أما مطلع أغنية “عكس الطبيعة” فجاء على النحو التالي:

“قولي اعمل إيه معاك بتعيش في حالات فظيعه…الصبح جميل ملاك بالليل عكس الطبيعة

عايشة ومستحملاك وبقول قدري ونصيبي…منا قلبي ضعيف معاك نقطة ضعفي وده عيبي”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى