منوعات

شائعتان تلاحقان ميادة الحناوي ونداء شرارة

عربي تريند_ لا تنفك الشائعات تلاحق الفنانين والمشاهير وتساهم مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها وتعميمها الأمر الذي يثير بلبلبة في صفوف الفنانين ومحبينهم، وهذا ما حصل بالفعل مع الفنانة السورية القديرة ميادة الحناوي التي طالتها شائعة مغرضة تتعلق بإصابتها بمرض ألزهايمر، الأمر الذي استدعى ردا سريعاً منها نفت فيه ما يتم تداوله عن حالتها الصحية، موضحة أنها بصحة جيدة وهي بخير ولا تعاني من أي شيء، داعية إلى توخّي الدقة من قبل من يردّد تلك الشائعات و”أن يخافوا الله.. لأن ذلك يزعجها ويشعرها بفوبيا”.

وأعلنت ميّادة من جانب آخر أنها تستعد في المرحلة المقبلة إلى إحياء عدد من الحفلات في المدن العربية ومن بينها أبو ظبي.

بدورها، تعرضت الفنانة الأردنية نداء شرارة إلى شائعة تتعلق بخلعها الحجاب ساهم بنشرها أحد المواقع الاخبارية الذي عنون “نجمة ذا فويس الفنانة الأردنية نداء شرارة تخلع الحجاب وصدمة تهز الشارع الأردني”، وهذا ما دفع بها إلى نفي ما نشره الموقع الاخباري الذي ردّت عليه باستهزاء كونه يود لملمة بعض المشاهدات حسب ما كتبت: “يا الله ما أثقل دمكم، يعني أنا ليش أصحى على تلفونات مشان اطلع انفي هذا الخبر.. بسبب أشخاص قرروا يطلعوا الموقع تبعهم تريند ويلموا شوية مشاهدات”.

وأضافت: “ولكم ومجننكم هالحجاب الله يجعلكم تنهبلوا بس الهي وانت جاهي يحجب لساناتكم الطويلة ونخلص”.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق وتعرّض في اليومين الماضيين الفنان السوري الكبير صباح فخري إلى شائعة وفاته، الأمر الذي نفته نقابة الفنانين السورين في بيان لها أكدت فيه أن أيقونة الطرب بخير ولا صحة لما يشاع من أخبار عن وفاته.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى