منوعات

شجار مشاهير في حفل “إم تي في” لجوائز الأغاني المصوّرة يتصدّر منصات التواصل الاجتماعي

عربي تريند_ شهد حفل “إم تي في”، المخصص لتوزيع جوائز الأغاني المصوّرة MTV Video Music Awards، والذي نظم ليل الأحد الماضي، أحداثا درامية أطرافها من المشاهير، مما جعل مقاطع الفيديو التي تظهر تلك الأحداث هي الأعلى تداولا في موقع “تويتر” وبقية مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا للتفاصيل التي أوردتها صحيفة “واشنطن بوست”، فإنه من الصعب معرفة ما جرى بالضبط بين مصارع الفنون القتالية المختلطة، البطل السابق في اتحاد UFC كونور ماكغريغور، ومغنّي الراب، الممثل ماشين غان كيلي قبيل بدء الحفل في مركز باركليز في بروكلين. لكن أحد مقاطع الفيديو أظهر رجلاً على السجّادة الحمراء يمنع ماكغريغور من التقدّم نحو مجموعة كبيرة من الأشخاص، بينهم كيلي وحبيبته الممثلة ميغان فوكس.


مغنّي الراب، الممثل ماشين غان كيلي

وتصف الصحيفة الأحداث التي تلت ذلك بالقول “فجأةً، سادت الضوضاء في المكان، وبادر العديد من الأشخاص إلى سحب كيلي بعيداً. وسُمِع صراخ: “اركض! اركض!”، “أين ميغان؟!” ويظهر مقطع فيديو نشر على تطبيق إنستغرام، إحاطة عناصر الأمن بالثنائي الذي اقتيد بعيداً من المجموعة. وسُمِعت في خلفية المقطع امرأة تقول: “اذهب من هنا، أخرِجها من هنا”، موجِّهةً الممثلة التي بدت عليها بوضوح علامات القلق نحو زاوية من السجادة أقل اكتظاظاً.

وبعدها ركزت المنصات المهتمة بالنجوم على استضافة بعضهم لشرح ملابسات ما جرى.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى