العرب تريند

جورج قرداحي عُيّن وزيراً للإعلام خلال لقائه الطاهي بوراك

عربي تريند_ تولّى عدد كبير من نجوم الفن والتمثيل تهنئة الشعب اللبناني بتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، وخصّوا بالتهنئة وزير الإعلام الجديد جورج قرداحي ذائع الصيت في لبنان والعالم العربي.

وفي هذا الإطار، هنأت النجمة المصريّة نبيلة عبيد الشعب اللبناني بتعيين قرداحي وزيراً، وقالت في تعليق لها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”: مبروك للصديق العزيز الإعلامي جورج قرداحي تعيينه وزيراً للإعلام في حكومة لبنان الجديدة برئاسة دولة الرئيس نجيب ميقاتي“. وأضافت: “أبارك للأشقاء في لبنان ولادة الحكومة الجديدة نحو الإستقرار ومبروك معالي الوزير جورج قرداحي”.

بدوره تمنى النجم راغب علامة لصديقه الإعلامي التوفيق، مشدداً على وجوب محاسبة المسؤولين الذين أوصلوا البلد إلى ما وصل اليه، وقال: “تألفت الحكومة وإن شاء لله يكون فيها خير للبنان وللجميع تمنياتي لصديقي الإعلامي الكبير الآدمي جورج قرداحي بالتوفيق في مهامه، لكني أعود وأذكّر بأنه لا قيامة للبنان بدون محاسبة المسؤولين الذين تسبّبوا بما وصل إليه بلدنا الغالي من انهيار وإلا فسيكون فشل الحكومة نتيجة حتمية”.

وإتصل النجم عامر زيان بالوزير قرداحي مهنئاً وغرّد: “أنا باركت صراحة واتصلت فيه وباركت له من قلبي للحبيب والاستاذ الكبير والأخ جورج قرداحي مبروك ومنشوف حالنا فيك”.

وقدّمت الإعلامية والفنانة مادلين طبر تهانيها لقرداحي، وتمنت أن يعطوه فرصة لينجز وكتبت: “جورج قرداحي مبروك تهاني القلبية. فاكر لما سألتني نصيحتي ما إذا قبولك البطولة أمام نجمة قد يقلل فرصتك في السياسة؟ وكانت نصيحتي ما كانت، وطلعت توقعاتي ليك أقرب مما تصورت. من قلبي مبروك. خطوة مشجعة ولكن يعطوك فرصة لتنجز.. الموقع صعب بدون صلاحيات مبروك”.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزير قرداحي عاد قبل ظهر الأحد إلى بيروت آتياً من الإمارات. وقبيل تعيينه وزيراً للاعلام كان في زيارة إلى تركيا حيث نشر لقطات عفوية تجمعه بالطاهي التركي بوراك أوزديمير عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي وعلَق عليه: “شكراً لكم على ترحيبكم اللطيف وكرم ضيافتكم.. كان الأكل رائعاً وكانت زيارتي لمطعمك في اسطنبول لا تُنسى.. أتمنى لك المزيد من النجاح والتقدم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى