فيديو تريند

حزن يخيم على محبي الطفل عزو المرجاوي بعد إعلان وفاته بسبب المرض- (فيديو

عربي تريند_ خيمت حالة من الحزن الشديد على محبي الطفل عبد العزيز الدرسي المعروف بـ”عزو المرجاوي”، صاحب مقولة “ناكل بصل ونشرب ميه وما نترك ليبيا”، وذلك إثر وفاته بسبب المرض.

الطفل الذي حظى بشهرة واسعة النطاق، بسبب فيديوهاته العفوية التي شارك من خلالها جمهوره ومتابعيه بعضاً من تفاصيل حياته، تميز بقدرته العالية على الارتجال، والذكاء الحاد، فضلاً عن طرحه العديد من الموضوعات التي وصفها متابعيه بـ”العميقة”.

وتوفي عزو أمس الأول بعد صراع مع مرض القلب والزلال أثناء خضوعه لعملية جراحية، بعد أن أدخل السعادة على قلوب الكثيرين، حيث دشن النشطاء وسماً باسمه الذي سرعان ما صعد على محركات البحث.

وكان الظهور الأول للطفل الليبي عزو المرجاوي، خلال برنامج للكاميرا الخفية، عندما سأله المذيع عما إذا كان يقبل بمنحه جنسية إسرائيلية فرفض وقال: “ناكل بصل ونشرب ميه وما نترك ليبيا” وذلك عام 2017.

عزو تحدث حينها عن ظروف أسرته المادية الصعبة، وكذلك معاناته مع المرض، لكن حين عُرض عليه الحصول على الجنسية الإسرائيلية من خلال البرنامج، رفض وقال جملته الشهيرة، لتطلق الحلقة حالة من الجدل والتعاطف مع الطفل.

وبعد إطلاق عدد من حملات التبرع لصالحه، عاد الطفل في العام نفسه وأصدر فيديو قصير، على صفحة “فيسبوك” منسوبة إليه، شكر من خلالها كل من قدم له يد العون والمساعدة، مطالباً بتوجيه التبرعات إلى أماكن وأشخاص أفضل منه، وهو ما جعله يحظى بحب كبير.

ولاحقاً ظهر في برنامج كوميدي “أشرف رعايش” والذي بث على قناة “218 تي في” في شهر رمضان من العام ذاته، ليدشن بعدها عدداً من الصفحات التي قدم فيها محتوى متنوع وحصد ملايين المشاهدات والإعجابات.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى