منوعات

كارين رزق الله وإليسا “غاضبتان” من قوى الأمن اللبنانية

عربي تريند_ بعد قيام الأجهزة الأمنية باستدعاء وتوقيف عدد من الناشطين والتعرّض لهم بالقوة في بيروت وعلى أوتوستراد جبيل ووقوفها مكتوفة اليدين أمام من يحملون السلاح في مناطق أخرى، وجّهت الممثلة كارين رزق الله انتقادا لاذعاً للدولة التي تفرض قوتها على الضعفاء، بدلاً من فرض السلطة على الفاسدين.

وكتبت “هيدا الشاطرة فيه الدولة تستقوي عالضعاف والنضاف!”، وأضافت “روحوا انقبروا استقووا عاللي حاملين سلاح. عاللي عم بهربو خيرات البلد عاللي عم يعملو جرايم عاللي فاتحين دولة عحسابن.. روحوا القطوا اللي خزّن النيترات او بس استرجوا قولوا مين هوي! واللا دولة قانون عناس وناس”.

وكانت الفنانة إليسا علّقت على تغريدة لقوى الأمن الداخلي توعّدت فيها بتوقيف كل من قام باقتحام منازل بعض النواب والمسؤولين. وسألت إليسا “انتوا حماة الوطن انتوا؟ انتوا مؤتمنين على أمننا؟ روحو نبشو عللي دمّروا آلاف المنازل وقتلوا ميات الشهدا بـ ٤ أب واليوم بعكار! قال قوى الامن قال”.

وردّت إليسا على “الفاشنيستا” غنى غندور التي سألت عن سبب اختفائها مرفقة تعليقها بهاشتاغ “قوات الاحتكار”، فكتبت إليسا “رح طمنك يا غنى، مختفية تا ما شوف المساطر الغبية اللي متلك”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى