منوعات

بعد إثارتها قضية النفقة.. أنجيلا بشارة لوائل كفوري: “أنا أم ولادك مش عدوتك”

عربي تريند_ بعد إثارة أنجيلا بشارة، الزوجة السابقة للفنان وائل كفوري، منذ أكثر من شهر قضية حول الشيك الذي حصلت عليه وهو عبارة عن نفقة شهرية لابنتيهما ميشيل وميلانا بمبلغ وقدره 6 ملايين ليرة لبنانية أي ما يعادل 350 دولارا، استكملت اليوم الموضوع وروت بالتفصيل المعاناة التي تواجهها كلما أرادت تحصيل نفقة ابنتيها من مبنى المالية.

وقامت أنجيلا بنشر صورة عبر خاصية الستوري على إنستغرام للمبنى أثناء توجهها لتحصيل النفقة، وعلقت بالقول: “هذا المبنى هو المالية. اليوم سأتحدث عن الأم المطلقة (مدنيًا) وطريقة استلام نفقة الأولاد. أنا شخصيًا أسمّيه (مشوار الذل)، حيث تتوجه الأم الى المحكمة المدنية في منطقة “الجديدة” قبل الساعة 12 على الأكيد، تركن سيارتها في الموقف اذا حالفها حظها الجميل ووجدت مكانًا وإلا ستضطر لركن سيارتها في مكان بعيد وتضطر الى السير مسافة للوصول الى المبنى، ثم عندما تدخل الى المحكمة تتوجه لتأخذ إيصال النفقة”، بحسب ما نشر موقع ليبانون 24.

وتابعت: “وفي حال حالفها الحظ أيضًا تضطر للانتظار ربع ساعة وفي حال كان هناك من زحمة ستنتظر ساعة، ثم تأخذ إيصال النفقة وتغادر بسيارتها لتتوجه من بعدها الى مبنى المالية حيث تضطر لركن السيارة في مكان بعيد والتوجه سيرًا على الأقدام الى المبنى لأن دائمًا هناك زحمة سيارات”.

وبعد الحديث عن هذه المعاناة توجهت أنجيلا بسؤال لمتابعيها وقالت حرفياً: “عندي سؤال واحد بس ليش فاهمين الفكرة بطريقة خطأ في هذا البلد (لا أتكلم عن الجميع أكيد) الأم المطلقة لماذا يجب عليها أن تتعذب وتعاقب وتُذل وتتبهدل وتتعلم درسًا وتتربى؟”.

وختمت قائلة بجملة حذفتها في وقت لاحق: “الطلاق مش حرب ولا تحدّي.. أم ولادك مش عدوتك”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى