رياضة تريند

هاري كين مفاجأة توتنهام لمانشستر سيتي

عربي تريند_ سيكون هاري كين نجم توتنهام هو المفاجأة التي يحضرها فريقه لمانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، وذلك خلال مباراة الفريقين المرتقبة.

وينتظر أن يلتقي توتنهام مع ضيفه مانشستر سيتي، مساء الأحد المقبل، في قمة مباريات الجولة الأولى من البريميرليج.

وتعد هذه المباراة استثنائية، ليس فقط لكونها تجمع بين فريقين مرشحين للمنافسة على لقب المسابقة، ولكنها أيضا تأتي في ظل إعلان الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي رغبته في ضم هاري كين هذا الصيف.

وأثار كين جدلا خلال الأيام الماضية، بعدما تأخر عن الموعد المحدد للانخراط في تدريبات “السبيرز” استعدادا للموسم الجديد، بعد انتهاء ارتباطه بالمشاركة في كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، مع منتخب إنجلترا، حيث اعتبر ذلك نوع من الضغط على إدارة توتنهام للسماح له بالرحيل صوب السيتي.

لكن، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب توتنهام، شدد على أنه لا يحمل أي شيء ضد كين، خاصة بعد البيان الذي أصدره اللاعب، وشدد فيه على عدم تمرده، مشيرا إلى تواجد كين في قائمة الفريق لمواجهة السيتي.

وقال سانتو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “كل اللاعبين في الفريق الذين يعملون على أساس يومي سيكونون خيارات بالنسبة لنا، بمن فيهم هاري كين”.

وتابع: “لن أقوم بانتقاد كين، كما يريد البعض، أولا وقبل كل شيء علينا أن نتحدث، وبعد ذلك نأمل في حل جميع المواقف”.

وأضاف: “الأمر لا يتعلق بعودة كين المتأخرة، إنه يتعلق بما يتعين علينا القيام به لحل الوضع، هذا أمر مهم”.

وأتم: “علينا حل هذا الأمر معًا، يجب على كل شخص معني حل هذا الموضوع، يجب التحدث وإجراء محادثة لطيفة ووضع آرائنا، على أن يكون ذلك بشكل جماعي”.

يذكر أن مانشستر سيتي هو المرشح الأول للتعاقد مع كين هذا الصيف، رغم رفض إدارة توتنهام عرضا من النادي السماوي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لبيعه.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى