منوعات

مايا دياب تطرح عملاً وطنياً “ما بدي سافر واتغرّب بدني غريبة”-

عربي تريند_ أعربت النجمة اللبنانية مايا دياب عن محبتها للعاصمة بيروت التي أهدتها أغنية وطنية مصوّرة بعنوان “وطني اللي جاي” بالتزامن مع الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت المشؤوم.
وطرحت مايا أغنيتها التي صورتها في أحياء وشوارع العاصمة بيروت تحت ادارة المخرج جو بوعيد حصريا عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وبدت مايا في الكليب وهي تجول في أحياء وشوارع العاصمة بلباس أبيض اللون وغطّت شعرها بالحجاب الأبيض وحملت طفلاً بين ذراعيها، مبدية تمسكها وتعلّقها بهذا الوطن الذي لا ينكسر ولا يموت على الرغم مما يمر به من معاناة وظروف قاسية، وكتبت معلقة على هذا العمل الذي أظهر انتماءها الوطني الكبير لبلدها بلد الأرز بالقول:” ما بدي سافر واتغرب بدني غريبة..وتبقى عيوني لحبيبي”.
أما أغنية “وطني اللي جاي” فهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان وتوزيع هادي شرارة، واستطاعت الأغنية التي تحث على الأمل والفرح في السنوات المقبلة والتمسك بالعيش المشترك وبالتقاليد اللبنانية تخطّي عتبة الـ300 ألف مشاهدة.
وتقول الكلمات”يا بكرا قلي شو مخبي يا سنين اللي جايي مخباي دمعة او ضحكة قوليلي شو مخباي…ما بدي سافر واتغرب بدنيي غريبة ببلادي بتبقى وبتبقى عيوني لحبيبي… وطني اللي جاي انا اللي بقرر وبخلي مبارح ورايي.. حقي احلم من حقي دافع عن أحلامي ما بدي العتمة تسرقني وتسرقلي ايامي.. من حقي أحلم من حقي دافع عن أحلامي.. وطني اللي جاي عن بلدي بحكي للعالم أجمل حكاية”.
وتفاعل المتابعون للغاية مع العمل الوطني لمايا، مثنين على حبّها للوطن وعلى حضورها وإطلالتها المعبّرة في هذه المناسبة الاليمة التي تدعونا الى التعلق اكثر بهذا الوطن الذي لا يركع ولا ينكسر ولا ينهزم.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى