فيديو تريند

تحوير كلمات أغنية “البنت القوية” لوائل كفوري بطريقة ساخرة- (فيديو)

عربي تريند- : تحوّل الشاب إيلي الشمالي، الذي شكّل حالة كوميدية استثنائية في مشاركته الأسبوعية في برنامج “لهون وبس” مع هشام حداد، حديث المتابعين بعد تقديمه أحدث أغاني النجم اللبناني وائل كفوري المصورة “البنت القوية” على طريقته الكوميدية الساخرة بعد استئذانه كفوري ووصفه بأنه “ملك الرومانسية”.

وقدّم الشمالي الأغنية الذي غيّر مضمونها وشكلها لتأتي على طريقة المونولوج الهزلي محافظاً على اللحن ومقلّداً حركات وائل ومرتدياً لباساً أبيض اللون، ووضع نظارات كي يشبه وائل في الفيديو الكليب.

وتحوّل عنوان الأغنية من “البنت القوية” إلى “تحت التينة” محوّلاً كلماتها لتنسحب على وضع الشباب اللبناني الذي يعاني من تردّي الأوضاع عبر استخدامه تعابير “بعت ما هو فوقي وتحتي وكل طعامي بات بلا لحمة”، ولإضفاء البسمة والضحكة في النفوس، بدا الشمالي في الكليب سعيداً بترك حبيبته التي “قرّفته” عيشته حسب ما جاء في كلمات الأغنية التي صوّرها بدوره على طريقته، وتفاعل المتابعون للغاية معه وحصد إعجاب آلاف المتابعين الذين أشادوا بموهبته وإدخاله الفرحة والضحكة إلى نفوسهم.

أما كلمات أغنية “تحت التيني” التي غنّاها وصوّرها الشمالي، فجاءت على النحو التالي: “والله تعبتيني وحياتي قرفتيني.. وانا قاعد تحت التينة.. بيعتيني الروح… صار لازم تزحطي بعت الفوقي وتحتي… كل اكلي بلا لحمة… حتى المحشي ملفوف… اذا انت تركتيني… وبطلتي تحبيني… وجك اوعى تفرجيني… اعملي معروف… انت ونكدك مرّضتيني,,, وبحكيك سميتبني …عم قشّر كلَمتيني.. من دون كفوف..تحت التينة شفتيني… قربتي وقرصتيني… فكرك نرجع لبعض.. لا ما قدرتي تغريني”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى