منوعات

سيرين عبد النور تحبس أنفاس المشاهدين في “دور العمر”-

عربي تريند_ يحظى مسلسل”دور العمر” بأصداء إيجابية لحظة عرضه حصرياً على منصة “شاهد”، وهو من بطولة النجمة سيرين عبد النور والممثل عادل كرم وكتابة ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق الذي أبدع في صورته الإخراجية الراقية وعينه الثاقبة.

وتجسّد سيرين في هذا العمل، الذي شابه الأعمال العالمية لناحية القصة الجديدة المختلفة من نوعها والحبكة الدرامية والإخراج، دور “شمس مطر”، واستطاعت بحرفيتها العالية ومهنيتها أن تغوص بعمق هذه الشخصية الغريبة من نوعها والتي يصعب تحديد ما إذا كانت مركبة أم لا، فأبدعت في دورها وحبست أنفاس المشاهدين بأدائها وتقمّصها الشخصية عبر تبيان حالات متناقضة بين الضعف والقوة والحب والحنان والحقد ونجحت باستخدامها لغة الجسد المستنفرة.

ويؤدي الممثل عادل كرم دور ممثل مشهور هو فارس نحاس الذي يتحوّل إلى قاتل على يد شمس مطر.

وأعرب العديد من الممثلين والمتابعين عن إعجابهم بمسلسل “دور العمر” ومن بينهم النجم السوري تيم حسن الذي أشاد بالمسلسل ووصفه بـ”التحفة”، ونوّه في الوقت عينه بأداء سيرين التي اعتبر أنها الأولى بجدارة. وقال في تغريدة أعادت نشرها سيرين: “دور العمر مسلسل من 10 حلقات ما بتكلم عنه لان ما راح أوفيه حقه كل إلي أقوله إنه قصة جديدة ومختلفة كلياً عن المعتاد إلي ملينا منه ويحرق الأعصاب، بالمناسبة سيرين أثبتت أنها الأولى وبجدارة شكراً للقائمين على العمل.. تُحفة”.

من جهته، أعرب مخرج العمل سعيد الماروق عن سعادته بكلام الجمهور الذي يدرك الفن الحقيقي كما كتب في تغريدة “أنا أكتر شي مفرحنا كمخرج لمسلسل دور العمر انه الجمهور عم يحكي فن.. وهيدا دليل أنه الجمهور راقي وبيعرف يستذوق الفن الحقيقي وأنا احترمت عين وعقل الجمهور العربي بكل التفاصيل”.

ووصفت إحدى المتابعات نانا صوان المسلسل بأنه عمل متكامل وجميل ورائع وأشادت بسيرين قائلة “سيرين أبدعت بشكل رهيب يعني أنا بصراحة توقعت انو الدور قوي بس مو بهالشكل ع كل حال مو جديد ع سيرين دائما مميزة من دون تطبيل وأعمالها تتكلم عنها مبروك من القلب لكل طاقم العمل وخاصة المخرج سعيد الماروق وسيرين عبد النور”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى