فنون

خلافات متعددة بين الفنانين المصريين وعائلاتهم: آخرها حلا شيحة ووالدها

هاجمت الفنانة حلا شيحة والدها، الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بعد تصريحاته، التي أعلن فيها أنه غير موافق على منشورها الأخير، الذي هاجمت فيه الفنان تامر حسني، بسبب الكليب الذي يجمعهما في فيلم «مش أنا» حيث قالت إنها طلبت منه عدم عرضه كما أنه غير ملائم لشهر ذي الحجة.
وقالت شيحة إنها مخطوفة وإن هذا ليس رأيها، مؤكدة أن هذا المنشور هو كمين، لجلب الهجوم عليها، ولم يحقق لها أي فائدة، خاصة أن الفيلم معروض منذ عدة أسابيع.
وقال والدها إنه غاضب من زوجها معتز مسعود، لأنه وعده بأن يقف بجانبها ولا يعطل مسيرتها الفنية، كما وعدته هي أيضا بذلك، لكنها بدأت تتغير بعد زواجها بفترة قصيرة، مشيرا إلى أنه يتفق مع بيان نقابة المهن التمثيلية، وضد أي محاولة لتشويه الفن والفنانين.
وردا على ذلك، طالبت حلا شيحة من والدها عدم التدخل في حياتها، مؤكدة أنها كتبت ما تؤمن به، ولم يملي عليها أحد أي آراء أو مواقف.
الخلافات بين حلا ووالدها لم تكن هي الخلافات الأسرية الوحيدة بين الفنانين المصريين وعائلاتهم في الفترة الأخيرة، حيث كان حسام حبيب قد قام بالرد على مكالمة والده المسربة، التي أساء فيها لزوجته شيرين عبد الوهاب، وقال إنه يسعى لتزويجه من شابة صغيرة حتى تتمكن من إنجاب أطفال، وإن حسام يستفيد منها ماديا، لكنها عطلته فنيا، وقال حسام في فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن أقرب الناس له متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين والناس دي كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية» مضيفا أن الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.
وأضاف «أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهي أنجح واحدة في الوطن العربي ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هم هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دي، لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتي حتى أقرب الناس لي، مضيفا إن هذا الشخص القريب جدا مش أول مرة يؤذيني وأسف أقول عليه هذا الشخص رغم قربه مني، كفاية وحسبي الله ونعم الوكيل وهذا ليس معناه ضعف وإذا استمر هذا أنا قادر أجيب حقي بالقانون حتى لو كان قريب مني، والتسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت، وللأسف جاب سيرة والدتي رغم إنه الشخص اللي مخلفني ومنفصلين وكانت دائما تدعوني للسؤال عنه، وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها».
كذلك دارت خلافات بين ياسمين عبد العزيز، وشقيقها وائل، قبل زواجها من أحمد العوضي، بسبب انتشار أخبار عن ارتباطهما دون الإعلان رسميا عن ذلك، والصور التي كانت تنتشر لهما سويا، وعبر عن استيائه من هذه العلاقة، وبعدها أعلنا ياسمين والعوضي خطبتهما ثم زواجهما، ومنذ فترة اعتذر وائل عبد العزيز لشقيقته ياسمين وزوجها أحمد العوضي، وساندها في مشكلتها الأخيرة مع بوسي شلبي وريهام حجاج، كما طلب الدعاء لها بعد خضوعها لعملية جراحية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى