منوعات

ياسمين عبد العزيز تخضع لعملية جراحية.. والعوضي يُقلق الجمهور

عربي تريند_ أعلن الفنان المصري ​أحمد العوضي​ أن زوجته الفنانة ​ياسمين عبد العزيز​ خضعت لعملية جراحية، وطلب من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وعبر صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك” كتب العوضي: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم”.

وقال: “اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”، دون الكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته.

وأضاف أحمد موجهاً رسالة مؤثرة لياسمين: “يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقه أنا دلوقتي أضعف إنسان علي وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك انتي لازم تبقي كويسه ولازم تقومي بالسلامه.. أنا لأول مرة اكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب ايه وهكتب ايه.. بس انتي هتقومي إن شاء الله باذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتنفذيه.. أنا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان اقولك اني لو كنت ببينلك اني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك”.

وتابع: “ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجه دعواتكم”.

من جهتها، وجّهت الفنانة المصرية ​منى زكي​ رسالة مؤثرة أيضاً لصديقتها ياسمين، ونشرت عبر صفحتها الخاصة صورة لها وعلّقت: “يا رب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعي لولادك وبيتك.. ادعولها تقوم بالسلامة يا رب”.

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز تعرضت لأزمة مؤخرا عقب نشر اتهامات تخص قيامها بضرب وتعذيب خادمتها وهو الأمر الذي نفاه الفنان أحمد العوضي في منشور له على حسابه الخاص.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى