منوعات

منع الزيارة عن هاني شاكر بعد دخوله العناية المركزة

عربي تريند_ قبل موعد حفلته في دار الأوبرا المصرية بساعات قليلة، أطل المطرب المصري هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، على جمهوره في فيديو مصور من داخل احد مستشفيات القاهرة.
وقال في الفيديو، الذي تم بثه عبر صفحة وزارة الثقافة المصرية على فيسبوك، إنه فوجىء بوعكة صحية شديدة، حيث شعر بتعب مفاجىء اضطره إلى الانتقال لأحد مستشفيات القاهرة، ودخول العناية المركزة، والقيام بفحوصات وتحاليل وأشعة للوقوف على سبب الآلام التي شعر بها.
وأضاف شاكر، أنه يعتذر لجمهوره عن عدم تمكنه من إحياء الحفل الذي كان مقررا له مساء الخميس، وأكد أنه سيحدد موعدا قريبا بعد أن يتعافى مباشرة،
وأعلنت دار الأوبرا عن تأجيل الحفل الذي كان سيقام على مسرح النافورة، لأجل غير مسمى، بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها هاني شاكر .
وأضاف البيان “تتمنى دار الأوبرا المصرية وجميع الفنانين والعاملين الشفاء العاجل لأمير الغناء العربي هاني شاكر وعودته لامتاع جماهيره في أقرب وقت.
وطمأنت الفنانة نادية مصطفى وكيلة نقابة المهن الموسيقية جمهور الفنان على صحته وأشارت إلى أن الأطباء منعوا عنه الزيارة حيث توافد عدد من الفنانين لزيارته بالمستشفى والاطمئنان عليه بمجرد علمهم بخبر نقله إلى المستشفى.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى