منوعات

حسام حبيب يسامح والده بعد قضية التسجيل المسرب ضد زوجته شيرين

عربي تريند_ فاجأ حسام حبيب زوج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، برسالة مؤثرة لوالده يعلن له فيها أنه قد سامحه، وذلك بعدما وجه الأخير رسالة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر حسام، صورة لوالده وعلق عليها: “وأنا ما أقبلش أبداً إنك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي برده غصب عني بغير على أبويا مهما أذتني ومهما عملت لأنك عارف إني عمر ماهمني رأي حد فيا يهمني بس رضا ربنا عني”.

وأضاف حساب، في رسالته، “وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى ما أمرني (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)”.

واعتبر المتابعين أن هذه الرسالة بداية صلح بينهما، بعدما تعرضا لخلافات خلال الأيام الماضية إثر تسريب مكالمة لوالده وهو يتحدث فيها عن نية ابنه بالزواج على شيرين عبدالوهاب سرًا.

وعلق والد حسام على منشور نجله الذى تضمن تقبل اعتذار والده، قائلا: “ربنا يعزك ونفسي أشوفك أحسن واحد وزوجتك المحترمة فخر لمصر والعرب نجمتنا الأولى اللى شرفت عيلتنا وزرعت الحب ليك حق تحبها وتعشق تراب رجليها زي ما قالت عليك”.

وكان التسجبل الصوتي المسرب المنسوب لوالد حسام قد أثار جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي كشف فيه خطة نجله للزواج سراً لأجل إنجاب الأطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وبأنها تطلب الطلاق منه باستمرار.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى