منوعات

نوال الزغبي تتضامن مع شيرين: “منحبك كتير والله دائما معك”.. ووالد حسام يتبرّأ من التسريب الصوتي

عربي تريند_ عقب ساعات من التسريب الصوتي المتداول لوالد الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، وما تضمّنه من تفاصيل خطة الزوج حبيب وعائلته لوضع اليد على أموال شيرين، انتقلت وسائل التواصل الاجتماعي من فضيحة التسريب إلى حملات التضامن مع شيرين، عبر إطلاق هاشتاغ “كلنا شيرين”، وسرعان ما انضمت لحملة التضامن الفنّانة نوال الزغبي حيث غردت على حسابها في تويتر قائلة “كلنا شيرين عبد الوهاب الفن الأصيل والقلب الأبيض بتلبقلا الحياة الحلوة منحبك كتير والله دائما معك”.

وفي الساعات الماضية، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تداولا واسعا للتسريب الصوتي الذي تبلغ مدته 11 دقيقة، ويكشف عن إعلان الوالد حسين حبيب، عن خطة نجله وزوج شيرين حسام حبيب، للزواج سرا على الفنانة المصرية.

التسريب الصوتي، المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب، ورد فيه حديث للأخير يبين خطة نجله للزواج سراً على شيرين، من أجل إنجاب أطفال، ويعترف حسام في التسجيل المنسوب له بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لشيرين وأنه يأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها.

ومن جهته سارع والد حبيب لنفي صحّة هذا المقطع الصوتي المتداول بكثافة وتبرّأ منه، مؤكداً لصحيفة “النهار” اللبنانية أن المقطع غير صحيح، وأنّ “التسجيل لا يمت إليه بصلة ومفبرك”، وقال إنّه سيقاضي الجهة التي نشرته: “إذا كان لها فرع في القاهرة فسأقاضيها”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى