منوعات

تطوّر غير متوقع في قضية مقتل شاب داخل فيلا نانسي عجرم

عربي تريند_ بعد إعلان براءته على العلن، عادت قضية قتل الشاب السوري محمد الموسى على يد الطبيب فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم للتداول من جديد، وذلك بعد تصريحات هامة لمحققة وخبيرة أدلة جنائية.

وقالت المحققة حلا ولد روب، إن “جريمة مقتل الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية العام الماضي، جريمة قتل عمد”، مؤكدة خلال لقائها مع برنامج “ناس أونلاين”، أن ما فعله فادي الهاشم “جريمة قتل عمد” وأن “خلف هذه الجريمة جرائم أخرى”.

وأوضحت أن الشاب محمد الموسى “اطّلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطرا على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه”.

وأضافت أنه “تم استدعاء فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم إلى جلسة التحقيق يوم الثلاثاء المقبل”، مشيرة إلى أنها تعد الحادثة الأولى من نوعها التي يتم فيها التحقيق مع نانسي عجرم في جريمة القتل التي وقعت في منزلها.

وكان الموسى قد تسلل إلى فيلا الثنائي بعد مراقبة المكان بشكل دقيق ولفترة طويلة، ليدخل بعدها من الحديقة وهو ملثم ومسلح بمسدس، ويحاول سرقة المكان، ما دفع بفادي إلى الدفاع عن أسرته وأطلق عليه النار وأرداه قتيلاً، والقضاء اللبناني وجّه له تهمة القتل قصداً في حالة دفاع مشروع عن النفس بعد فحص محتوى كاميرات المراقبة ومتابعة هاتف عيادة الهاشم.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى