منوعات

هل خدشت صورة نادين نسيب نجيم الحياء؟

عربي تريند_ أثارت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي خطفت الأنفاس بدور النقيب “سما” في المسلسل الرمضاني “2020” إلى جانب النجم السوري قصي خولي، أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” صورة جديدة جريئة من أحدث جلسة تصوير لإعلان عدسات لاصقة، بدت فيها وهي ترتدي قميصاً أبيض اللون أزاره مفتوحة عند الصدر وفوقه جاكيت صفراء، وبدت في الصورة جاذبيتها وسحرها.

وقد أحدثت هذه الصورة ضجّة في أوساط المتابعين الذين تفاعلوا معها للغاية، وحصلت على إعجاب المتابعين الذين انقسمت آراؤهم كالعادة بين مؤّيد للصورة التي اعتبرها البعض بأنها جميلة لا عيب فيها كونها لا تخدش الحياء، وبين من اعتبرها مثيرة وجريئة ولا يجوز أن تُطل بها.

إلى ذلك، تواصل نادين تصوير مسلسلها الجديد “صالون زهرة” في بيروت تحت إدارة المخرج جو بوعيد إلى جانب النجم السوري معتصم النهار. وقد كشفت عبر حساباتها الرسمية صورة لها من كواليس العمل الذي تملك فيه “صالون زيزي” ولا تستقبل فيه الرجال كما ورد في لافتة خلف صورتها مكتوب عليها “ممنوع دخول الرجال”.


وهذا المسلسل من كتابة نادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وطوني عيسى وزينة مكي وسواهم، وهو مسلسل قصير تدور قصته في إطار كوميدي ورومانسي. ويروي العمل قصصاً معاصرة لـ4 نساء لكل واحدة منهن مشاكلها الخاصة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى