فيديو تريند

زوجة معتصم النهار تعترف بالغيرة عليه وترغب في دخول المجال الفني- (فيديو)

عربي تريند- روت لين برنجكجي زوجة النجم السوري معتصم النهار جوانب من علاقتها الزوجية مع معتصم وكيف تعرّفت إليه وارتبطت به بعمر مبكر، معلنه خلال حلولها ضيفة على برنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيّات أنّ أكثر ما لفتها بمعتصم عندما تعرّفت عليه هو شكله، وتعلّقه الشديد بحياة الفنّ والمسرح والأدب والثقافة التي كانت بعيدة عنها بحكم الجوّ الدمشقي المحافظ الذي نشأت فيه مع عائلتها التي كانت تعمل في التجارة.

وأوضحت أنها أرادت في حينه أن تكتشف معتصم وعالمه الخاص، وأنها تلقّت معارضة من أهلها في البداية عندما أرادت الارتباط بمعتصم خوفاً عليها من المشاكل التي قد تحصل بينهما بسبب ظروف ونمط حياته كممثل.

وأعربت لين عن أسفها من تسخيف الناس لها ولحياتها، مشيرة إلى أنها كانت تنزعج في البداية من لطف الناس معها فقط لأنها زوجة معتصم، فيما هي شخص عليهم محبتها أو كرهها شخصياً.

ولم تُخف غيرتها على زوجها، فقد اعترفت بأنها تغار عليه كأي امرأة، وإنما لا تنزعج من وجود المعجبات حوله، لأنَ جمهوره هو السبب الحقيقي في نجاحه. وكشفت أنها انزعجت 4 أو 5 مرات فقط بسبب تصرّفات البعض بسبب تخطيهم الحدود فكانوا قليلي الاحترام على حد تعبيرها.

كما كشفت عن تلقّيها أكثر من عرض لخوض تجربة التمثيل، إلا أنَّ زوجها اعترض على ذلك خوفاً من انشغالها عن الأسرة، لكنها أكدت أن زوجها يدعمها في أيَّ مجال تفضله، لأنه يحب أن يراها ناجحة، مشدّدة على أنّ لديها رغبة قوية في دخول المجال الفني.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى