فيديو تريند

إيمي سمير غانم تزور قبر والدها بملابس ملونة لحماية والدتها-

عربي تريند_ ظهرت النجمة إيمي سمير غانم أثناء زيارة قبر والدها النجم الراحل سمير غانم في أول يوم جمعة بعد وفاته للدعاء بعد أن غاب عن عالمنا.

وارتدت النجمة المصرية ملابس باللونين الابيض والاسود لعدم معرفة والدتها دلال عبد العزيز برحيل زوجها عنها حتى الآن، حيث إنها كانت قادمة من المستشفى الذي ترقد فيه والدتها، لتؤكد بذلك أنها وشقيقتها دنيا لم تخبرا والدتهما برحيل النجم المصري إلى الآن.

وحرصت النجمتين على توزيع وجبات طعام في أول زيارة لقبر والدهما.

وكان الإعلامي رامي رضوان، قد نشر مقطع فيديو عن الفنان الراحل حاز على إعجاب الآلاف من متابعي ومحبي سمير غانم، خلال فترة قليلة، حيث علق عليه قائلاً: “وداعا سمير غانم .. الدنيا حلوة وعجيبة قوي!!”.

كما حاز الفيديو على آلاف الدعوات للفنان الراحل بالرحمة والمغفرة، وعلق أحدهم قائلا: “الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويرحم أمواتنا وأموات المسلمين أجمعين وحشونا أوي والله.. اللي كان بيسعدنا ويفرحنا كل ما نشوفه دلوقتي كل ما نشوف صورته بنبكي أوي عليه وعلى كل اللي راحوا وفاتونا آه يا وجع القلوب”. وآخر علق قائلاً: “اللهم أرحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم آمين يارب العالمين واسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي الفنانة الجميلة المحترمة دلال عبد العزيز ويصبركم على فراق قامة كبيرة زي الفنان البسيط الجميل سمير غانم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى