منوعات

ما الذي يجمع بين تقلا شمعون ودينا الشربيني؟

عربي تريند_ بعد مرور 9 سنوات على مشاركتهما معاً في مسلسل”روبي”، تجتمع مرّة أخرى الممثلتان تقلا شمعون ودينا الشربيني في مسلسل جديد بعنوان “الزيارة” الذي سيعرض على منصة “شاهد” ويتألف من ثماني حلقات ويضم نخبة من نجوم التمثيل في لبنان ومصر.

وقد شاركت الممثلة اللبنانية القديرة تقلا شمعون التي حظيت بإعجاب لافت في مشاركتها الأخيرة في مسلسل “عروس بيروت” متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” بصورة تجمعها بزميلتها الممثلة المصرية دينا الشربيني الموجودة في لبنان لتصوير مشاهدها في هذا المسلسل الذي سيحمل توقيع 3 مخرجين بريطاني وإسباني وثالث مصري، ويدور في عالم الرعب والأكشن وسيشكل مفاجأة دراميّة في عالم الدراما كما رشحت المعلومات.

وأعربت تقلا عن سعادتها بالتعاون مجدداً مع دينا الشربيني التي اجتمعت معها سابقاً، وقالت “مبسوطة كتير بوجود صديقتي وزميلتي دينا الشربيني ب لبنان.. اشتغلنا سوا قبل بمسلسل روبي وهلّق عم نرجع نشتغل سوا لـ مسلسل الزيارة اللي رح ينعرض على منصة شاهد.. كتير محمسة لنخوض بهالتجربة مع بعض يا دينا”.

وفي وقت لم ترشح تفاصيل أخرى عن هذا العمل عُرفت بعض الأسماء التي يضمها المسلسل إلى جانب شمعون والشربيني وأبرزهم كارول عبود، التي تركت بصمة مميّزة في شخصية “سارة” في مسلسل “للموت” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي ويعاد عرضه حالياً على شاشة “أم بي سي 4″، وعبده شاهين، الذي يستكمل تصوير مسلسل “الهيبة 5” بجزئه الأخير، وإيلي متري.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى