منوعات

محمد عساف يدين جرائم الاحتلال ويحزن على مبنى المشارق ويتأثّر بصورة سوزي

عربي تريند_ يواكب النجم الفلسطيني محمد عساف الاعتداءات الإسرائيلية السافرة بحق وطنه وأبناء شعبه وما يتخللها من سقوط ضحايا أبرياء وتدمير للممتلكات وللأبنية، وفي هذا الإطار نشر عساف عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” صورتين لمبنى مؤسسة المشارق الذي دمّر بفعل القصف الإسرائيلي، وكشف أنه عمل بهذه المؤسسة قبل أن يسلك درب الفنّ والشهرة.

وعلقّ على هاتين الصورتين بالقول “يا الله يستمر العدوان على كل مناحي الحياة بدون تمييز، اليوم دمر هذا المحتل مؤسسة مشارق مكان عملي الذي عملت به سنين والذكريات الجميلة قبل ما أكون عساف اليوم. حسبنا الله ونعم الوكيل في هذا العدو الجبان الاحتلال يدمر كل شيء، ولكن تبقى ذاكرة المكان معنا وسنبني مرة أخرى، اللهم اشف الجرحى وارحم الشهداء وألهم أحبابهم الصبر والسلوان”.

وفي تغريدة أخرى مؤثرة تُظهر حجم الجرائم الإنسانيّة بحقّ الأبرياء والأطفال العزّل ومن بينهم الطفلة سوزي، التي عرّف عنها بالقول “هذه سوزي اشكنتنا، 6 سنين، القصف الحاقد هدم بيتها فوق رأس عيلتها، بقيت تحت الأنقاض 10 ساعات، هي وأبوها عاشوا، أمها وأخواتها ثلاثة ماتوا شهداء”.

ووصف عساف ما يجري بأنه جريمة حرب لا يجب السكوت عنها “هي جريمة حرب مكتملة الأركان، والسكوت عنها مش لازم يكون خيار لأي إنسان حر عنده ضمير” ختم عسّاف تغريدته.

وتجدر الإشارة إلى أنّ عساف قد أطلق في وقت سابق أغنيته الوطنية المصوّرة بعنوان “فلسطين أنت الروح” من كلمات سامي عفانة وألحان محمد المدلل وإخراج أحمد الوحيدي، وأعرب عن تضامنه مع أبناء بلده منذ اندلاع الأحداث الأخيرة وكتب “من القدس إلى غزة ينزف شعبنا ويدفع الغالي والنفيس ليؤكد للجميع أن هذه البلاد بلادنا من البدايات حتى النهايات دعواتنا إلى الله أن يحمي أهلنا وأبناء شعبنا في كل شبر من فلسطين الحبيبة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى