العالم تريند

“حماس” توجه رسالة لزعماء وقادة الأمتين العربية والإسلامية المجتمعين في الرياض

عربي تريند_ وجهت حركة ” #حماس ” #رسالة لزعماء وقادة #الأمتينالعربيةوالإسلامية المجتمعين اليوم السبت بالرياض، في قمة طارئة حول الوضع في الأراضي الفلسطينية.

ودعت “حماس” #الزعماء “إلى اتخاذ #قرارتاريخي وحاسم بالتحرك لوقف #العدوانالصهيوني على #غزة وتوظيف كل أوراق القوة العربية والإسلامية لإنفاذ ذلك”.

وجاء في بيانها: “ندعو إلى تشكيل لجان في كل التخصصات الطبية والإنسانية والإغاثية والبرلمانية، والتوجه فورا نحو معبر رفح المصري الفلسطيني، وتحدي الاحتلال الصهيوني، لإدخال كل المواد الإغاثية والطبية والغذائية والوقود، لإنقاذ كل المستشفيات في قطاع غزة، التي خرجت أو ستخرج عن الخدمة، قبل أن تتحول إلى مقابر جماعية ومجازر يندى لها جبين الإنسانية”.


وأضافت: “حصار المستشفيات في قطاع #غزة، وقصفها الهمجي بشكل متواصل، وبكل أنواع الأسلحة الأمريكية، ومنع وصول الوقود والماء والغذاء والإنترنت ووسائل التواصل والتنقل، وكل مقومات الحياة الإنسانية عن المرضى والجرحى والنازحين جريمة نكراء ضد الإنسانية وحرب إبادة جماعية يتحمل مسؤوليتها الأخلاقية والسياسية كل من يقف عاجزا عن التدخل الفوري لوقف هذه المجزرة المروعة والكارثة الإنسانية”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى