منوعات

دانييلا رحمة تخاصم بديع أبو شقرا أمام الشاشة وتراقصه خلف الكواليس.. وإليسا فخورة بالإنتاجات اللبنانية

عربي تريند_ في وقت يحصد مسلسل “للموت” النجاح الباهر نتيجة ثنائية الممثلتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، فإن الحلقتين الأخيرتين أوقعتا ماغي بدور سحر ودانييلا بدور ريم في مشكلة كبيرة فضحت ماضيهما أمام زوجيهما بعد ظهور الممثل بديع أبو شقرا بدور أمير خطاب الذي كان على علاقة حب مع سحر.

غير أن خلف الكواليس كان المشهد مختلفا ولا سيما بين دانييلا رحمة وبديع أبو شقرا اللذين شوهدا يرقصان معا قبل استكمال تصوير أحد مشاهد مسلسل “للموت” وذلك في محاولة للاستمتاع بالوقت وتخفيف الضغط الذي يعيشه فريق العمل خصوصا أن تصوير المشاهد الأخيرة يتم بالتزامن مع عرضه.

وعلقت دانييلا على الرقصة بالقول “أخاصمك آه” وهي أغنية الفنانة نانسي عجرم، مضيفة “هيك الأجواء بتكون قبل ما نبدأ بالتصوير”.

الى ذلك، أفيد بأن الطفلة الموهوبة تالين أبو رجيلي، التي تلعب دور خلود في المسلسل هي ابنة شقيقة مخرج العمل فيليب أسمر، وهي تلعب دورها بكل إتقان، والطريف أن تالين تنادي المخرج بـ”أستاذ فيليب” وليس “خالو فيلو”، فاصلة بذلك بين القربى العائلية والعمل.

وكانت الفنانة إليسا أبدت إعجابها بالإنتاجات اللبنانية والعربية في موسم رمضان الحالي، وغردت قائلة “شو فخورة بالإنتاجات اللبنانية العربية هالسنة! بين عشرين_عشرين ومسلسل للموت نجوم لبنان عم يكونوا بالطليعة بالتميز والإبداع والفن، وعم يقدموا صورة رائعة عن مواهب هالبلد! رائعين”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى