منوعات

الإعجاب بأداء نادين نجيم وصل إلى السفير التونسي وأحد حواجز الدرك

عربي تريند_ يبدو أن الإعجاب بالأحداث المشوّقة لمسلسل ” 2020″ لا يقتصر فقط على الجسم الفني والاعلامي وشريحة المواطنين، بل إن السفير التونسي في لبنان بوراوي الإمام وجّه رسالة إلى فريق عمل مسلسل “2020” الرمضاني مهنّئاً جميع القيمين على العمل.

وكتب السفير التونسي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “عشرين عشرين، 20 على 20! إمتاع وإبداع على جميع المستويات، برافو لكل الفريق”، فعلّقت عليه نادين “شكراً إلك سعادة السفير”.

وردّ السفير التونسي على نادين،مبدياً إعجابه الشديد بأدائها التمثيلي في العمل وكتب “حضور استثنائي وأداء جد راقٍ، تمنياتي لك بمزيد التألق والنجاح. دمتِ مبدعة”.
وكانت الحلقة الأخيرة من المسلسل كشفت حقيقة نادين التي تخفّت بشخصية ” حياة” بدلاً من شخصية النقيب في قوى الأمن الداخلي،واختتمت الحلقة بخطفها من قبل مجهولين قبل أن يوجّه لها الممثل السوري قُصي خولي بدور”صافي” التحية العسكرية بعدما تعرّف إلى هويتها.

وكانت الممثلة نادين نسيب نجيم ولدى مرورها على أحد حواجز الدرك تعرّف اليها أحد العناصر العسكرية، فخاطبها ممازحاً ” احتراماتي سيدنا “.وعلّقت نادين على هذا الموقف الطريف بقولها”اليوم كان في كتير حواجز، المهم وصلت على حاجز قللي احتراماتي سيدنا وقلب الحديث عن عشرين عشرين”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى